رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين

شوقي غريب: لابد من استكمال الدوري

بوابة الوفد الإلكترونية

أعرب شوقي غريب المدير الفني السابق لمنتخب مصر الأول فى كرة القدم عن أسفه لوقوع ضحايا من المشجعين قبيل مباراة الزمالك وإنبي أمس باستاد الدفاع الجوي، وقال "نتوجه بالدعاء إلى الله أن يدخلهم فى رحمته ولأهلهم الصبر والسلوان".

واستنكر شوقى غريب قرار عودة الجماهير لمدرجات ملاعب الكرة في التوقيت الحالي، مشيرا إلى أننا في مرحلة بناء دولة ونظام جديد.
وأكد المدير الفني السابق لمنتخب مصر على ضرورة استكمال بطولة الدوري الممتاز هذا الموسم بدون حضور الجماهير، موضحا أن النشاط الكروي مثله مثل أي نشاط موجود في الدولة يجب أن يستمر، وشدد على أن إلغاء بطولة الدوري أو تأجيل المسابقة ليس في صالح منظومة الرياضة في مصر.
وأضاف غريب أن المسئولية تقع

على عاتق الجميع ولابد من التكاتف والتعاون فى الوسط الرياضى لضمان عدم تكرار ما حدث و لابد من محاسبة المتورط في سقوط ضحايا.
وقال عصام عبد المنعم رئيس اتحاد كرة القدم السابق إن اتحاد الكرة هو الذى يتحمل المسئولية عن الأحداث التى وقعت مساء أمس قبل مباراة الزمالك وانبى.
وأضاف عصام عبد المنعم أن اتحاد الكرة أخطأ فى قرار عودة الجماهير للمدرجات واختار أسوأ توقيت لهذا القرار بسبب غياب النظرة الشاملة للظروف والأوضاع الحالية.