تأجيل مؤتمر للمجلس الأعلى لشئون الفلاحين

أخبار

الاثنين, 09 فبراير 2015 14:35
تأجيل مؤتمر للمجلس الأعلى لشئون الفلاحين
القاهرةـ بوابة الوفد

نعى المكتب التنفيذى للمجلس الأعلى لشئون الفلاحين، ضحايا أحداث إستاد الدفاع الجوى، التى وقعت الليلة الماضية أثناء مباراة فريقى الزمالك وإنبى، وقرر المجلس تأجيل المؤتمر التأسيسى الأول للمجلس، الذى كان مقررًا عقده اليوم الإثنين.

وصرح الحاج فريد واصل، عضو المكتب التنفيذى للمجلس، ونقيب المنتجين الزراعيين، أنه على الرغم من الإعداد الجيد الذى تم لتنظيم المؤتمر، إلا أنه تم الاتفاق على التأجيل، تضامنًا مع

حالة الحزن التى تعيشها الأسر المصرية، بعد هذه الكارثة"، مشيرًا إلى أنه سيتم تحديد موعد آخر جديد للمؤتمر، وسوف يتم الإعلان عنه. وطالب واصل أجهزة الأمن بسرعة ضبط وإحضار الجناة، وتقديمهم للعدالة، لمحاكمتهم جنائيًا على جريمتهم البشعة.
كان المجلس التنفيذى لشئون الفلاحين، قرر عقد مؤتمر صحفي اليوم الإثنين، لإعلان ميلاد المجلس الأعلى
لشئون الفلاحين وتحديد اختصاصاته، واهتماماته، والإطار الشرعي الذي سيعمل خلاله، فى إطار الاتحاد الذى أعلنته عدد من قيادات نقابات واتحادات الفلاحين، لتدشين كيانًا شرعيًا، لإنهاء العمل فى الجزر المنعزلة، ولم الشمل، بما يحقق النفع للزراعة المصرية، والفلاح البسيط، الذى يجد نفسه تائهًا بين عديد من النقابات والاتحادات.
ويضم المجلس كلا من: الاتحاد العام لنقابات صغار المزارعين، والاتحاد العام للفلاحين المصريين المستقل، والنقابة العامة للفلاحين والمنتجين الزراعيين، والنقابة العامة للفلاحين، والنقابة العامة لقبانى جمهورية مصر العربية، على تأسيس المجلس الأعلى لشئون الفلاحين.

أهم الاخبار