بالصور - حكومة الوفد تطلق برنامج "رؤيتنا"

أخبار

الأحد, 08 فبراير 2015 20:38
بالصور - حكومة الوفد تطلق برنامج رؤيتناحكومة الوفد تطلق برنامج "رؤيتنا"
كتب – علي عبد الودود:

أطلقت حكومة الوفد الموازية، خلال اجتماعها الدوري، اليوم الأحد، برئاسة د.حسام عصمت علام، برنامجها بعنوان "رؤيتنا" الذي يسلط الضوء على كافة القضايا والمشكلات التي تعاني منها البلاد، واضعة نصب عينيها، ضرورة التركيز على 3 عناصر أساسية، هي"العدل، التعليم، العلم".

وقال حسام علام:" إن البرنامج وضعه نخبة من الخبراء في كافة المجالات، المتمثلين في أعضاء حكومة الوفد الموازية، مشيرا إلى أن الهدف الأساسي منه التعرف على أهم ما تعاني منه مصر من أزمات، وكيفية حلولها، مشيرا إلى برنامج

الحكومة الوفدية مبنيا على ضرورة تحقيق الارتقاء في "العدل، والعلم، والتعليم" فبدونهم لن تتقدم أي أمة كما يهدف البرنامج إلى الإصلاح الشامل والتنمية.
وأشار المستشار عادل عبد الباقي، نائب رئيس حكومة الوفد إلى أن الحكومة سعت جاهدة منذ إطلاقها على تكثيف جهودها للخروج بهذه الرؤية التي تصب في صالح الوطن والمواطن.
وأضاف صلاح حافظ، نائب رئيس الحكومة، أن الوفد سخر كل جهوده للخروج بهذه
الرؤية، التي استعرضت مجموعة من المشكلات التي يعاني منها المواطن، وكيفية حلها.
وأكد الدكتور محمد نصر، وزير الرعاية الصحية بالحكومة، أن الوفد يسعى من خلال هذا البرنامج للارتقاء بقطاع الصحة وكافة الخدمات التي تقدم منه للمواطن.
وأوضح الدكتور جمال العربي، مستشار الحكومة للتعليم، أن الوفد وضع مشكلات وأزمات التعليم وسبل علاجها على رأس أولوياته، من أجل جعل مصر في مصاف الدول المتقدمة.
أما المهندس أحمد السجيني، وزير التنمية المحلية بالحكومة الموازية، فأكد أن البرنامج يعبر من خلال مجموعة من النقاط عن مشكلات تعاني منها بعض الأقاليم في مصر، استطاعت الحكومة الوفدية أن توضح من خلال رؤيتها كيفية القضاء على هذه المشكلات.

 


 

أهم الاخبار