عاجل
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين

مواطنون: عاوزين محافظ يحس بينا

بوابة الوفد الإلكترونية

فى أعقاب اعتماد رئاسة الجمهورية لحركة المحافظين الجديدة، استطلعت "بوابة الوفد" آراء عدد من المواطنين حول التعديلات الجديدة علي حركة المحافظين وآمالهم وتطلعاتهم من المحافظين الجدد.

وقال "عبدالحكيم عمّار"، موظف، إنه يتمنى أن يقوم المحافظون الجدد بخدمة المواطنين، وتنمية محافظاتهم بكل ما لديهم من طاقة، وأن يضعوا مصلحة البلد أمام أعينهم، لأن مصر تنتظر منهم الكثير.
من جانبه، تمنى "سيد محمد علي"، موظف، من المحافظين الجدد أن يعملوا على إصلاح الشوارع و رصفها، وإزالة القمامة، وحل مشكلة الباعة الجائلين و الشباب.
في السياق ذاته، قال "أحمد الجزار" –بائع- أنه يتوقع  من المحافظ الجديد أن يجد حلا لمشكلة القمامة، و إعادة النظر في مشكلة المعاشات و أمور محدودي الدخل، و

توفير المساكن للشباب الذين يواجهون صعوبة في الحصول على مسكن، و تمنى أن يوفر فرص عمل لحديثي التخرج حتى لا يعاني الشباب كما عانى هو من قلة الدخل.
بينما قال "فتحي سيد"، موظف بجامعة القاهرة، إن المحافظ يجب أن يكون راعيا و مسئولا عن رعيته، و عليه النزول إلى الشارع و لمس المشكلات على الأرض، و إذا تعامل مع وظيفته على أنه راع و مسئول فسوف تُحل جميع المشاكل أيًا كان حجمها.