رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين

وزير الداخلية: معنويات رجال الشرطة "فى السماء"

اللواء محمد إبراهيم،
اللواء محمد إبراهيم، وزير الداخلية

أشاد اللواء محمد إبراهيم، وزير الداخلية، بالإجراءات التأمينية لمطار القاهرة الدولي، في زيارته المفاجئة التي قام بها صباح اليوم، لمتابعة الحالة الأمنية قبل الزيارة المرتقبة للرئيس الروسي بوتين المقررة غداً، والمؤتمر الاقتصادي العالمي.

أكد الوزير خلال جولته، أن مصر ستظل صمام الأمن والأمان والاستقرار، على رغم محاولات قوى الإرهاب في إحداث الفوضى والتخريب، ولفت الوزير إلى أن الضربات الاستباقية التي تنفذها الأجهزة الأمنية ضد الإرهاب، أحبطت محاولاتهم في إحداث الفوضى.

أشار إبراهيم إلى أن معنويات رجال الشرطة في السماء، وعازمون على المضي بكل قوة لاستئصال جذور الإرهاب، كما أشاد الوزير بالمجهود الأمني المبذول في مطار القاهرة الدولي وملحقاته.

شدد الوزير خلال جولته، التي رافقه خلالها اللواء علاء علي مساعد وزير الداخلية لأمن المطار، واللواء يسري عبدالعزيز مدير البحث الجنائي، على اليقظة التامة، وطلب الوزير اتخاذ الإجراءات الأمنية المشددة  وتوسيع دوائر الاشتباه، وإبعاد أماكن تمركز السيارات إلى مسافات بعيدة من المرفق الحيوي، واطلع الوزير على عناصر خطط التأمين، وما تم استحداثه من شبكة كاميرات لتغطية منشآته ونطاقاته، وربطها بغرفة عمليات تتابع على مدار الساعة الحالة الأمنية.