رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين

اختتام الدورة التدريبية فى مجال التسويق الدولى للأفارقة

الوزير مفوض محمد
الوزير مفوض محمد خليل

أقيم، اليوم الخميس، حفل ختام الدورة التدريبية فى مجال التسويق الدولى واستراتيجيات التصدير، التى أقيمت خلال الفترة من 18 يناير حتى 5 فبراير 2015، نظمتها الوكالة المصرية للشراكة؛ من أجل التنمية بالتعاون مع مركز تدريب التجارة التابع لوزارة التجارة الخارجية وهيئة التعاون الدولى اليابانية (الجايكا).

شارك في الدورة مجموعة من الخبراء المتميزين من دول السودان – زيمبابوى - أوغندا – تنزانيا – مالاوى – السنغال – روندا – جنوب السودان – أنجولا – ناميبيا – زامبيا.
وأوضح الوزير مفوض محمد خليل نائب أمين عام الوكالة المصرية للشراكة، أن الدورة تأتى لتلبية احتياجات الأشقاء الأفارقة فى مجال التصدير والتجارة الخارجية، مشيرًا إلى أن موضوع البرنامج التدريبى

يُعد من المجالات الهامة التى تسعى من خلاله الوكالة إلى بناء قدرات الكوادر الأفريقية المتخصصة والمساهمة فى دفع التجارة البينية بين دول القارة، وتنمية الصادرات إلى مختلف دول العالم، الأمر الذى من شأنه تحقيق النمو الاقتصادي والاجتماعي للدول الأفريقية.

تجدر الإشارة إلى أنه من المقرر أن تنظم الوكالة برنامجًا تدريبيًا آخر مع مركز تدريب التجارة الخارجية والجايكا فى مجال(نظم إدارة الإعمال) خلال الفترة من 15 فبراير حتى 5 مارس 2015 .