رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين

السيسي يقر حركة المحافظين الجدد

بوابة الوفد الإلكترونية

استقبل الرئيس عبدالفتاح السيسي صباح اليوم، المهندس إبراهيم محلب، رئيس مجلس الوزراء، الذي قدم له القائمة النهائية لحركة المحافظين الجدد، حيث أقرها الرئيس.

صرح السفير علاء يوسف، المُتحدث الرسمي باسم رئاسة الجمهورية، بأن عدد المحافظين الجدد يبلغ 17 محافظاً، مشيراً إلى أنهم سيقومون بأداء اليمين القانونية بعد غد السبت.

أوضح المتحدث الرسمي أن رئيس مجلس الوزراء عرض خلال اللقاء تقريراً عن نتائج زيارته لدولة الكويت الشقيقة، التي استمرت ثلاثة أيام، وشهدت عدداً من اللقاءات مع كبار المسئولين الكويتيين.

كما شهد اللقاء استعراضاً لمجمل تطورات الأوضاع السياسية والاقتصادية على الساحة الداخلية، حيث اِطَّلَعَ الرئيس على سير العمل

والتقدم الذي تم إحرازه على صعيد المشروعات القومية التي تقوم الحكومة بتنفيذها. كما عرض رئيس مجلس الوزراء الإجراءات الحكومية لتوفير المواد الغذائية ومستلزمات المواطن المصري خلال الفترة الحالية.

وحول آخر التحضيرات للمؤتمر الاقتصادي الذي سيتم تنظيمه في شهر مارس المقبل بمدينة شرم الشيخ، استعرض رئيس الوزراء الإجراءات التي تقوم بها الحكومة في سبيل إنجاح المؤتمر، فضلاً عن خطة الحكومة لجذب استثمارات جديدة للبلاد.