اتحاد العمال يدفع بأعضاء الوطنى المنحل للانتخابات

أخبار

الخميس, 05 فبراير 2015 13:52
اتحاد العمال يدفع بأعضاء الوطنى المنحل للانتخابات
القاهرة – بوابة الوفد - خالد حسن:

قرر اتحاد عمال مصر الدفع بعدد من قياداته لخوض الانتخابات البرلمانية، فى مقدمتهم عدد من اعضاء الحزب الوطنى المنحل.

أعلن  جبالي المراغي، رئيس اتحاد العمال، أن الاتحاد استقر على أن يخوض 8 من القيادات العمالية الانتخابات البرلمانية المقبلة على قائمة فى حب مصر، من بينهم جبالي المراغى، رئيس الاتحاد ورئيس نقابة النقل البري، ومحمد وهب الله امين عام اتحاد العمال وعضو الحزب الوطني المنحل سابقا، وجمال عبدالناصر عقبى أمين صندوق اتحاد العمال،

وجمالات رافع عضو الحزب الوطني المنحل سابقا والقيادية بنقابة الصناعات الغذائية.
أشار المراغى الى أنه سوف يتم وضع خطة التحرك للمرشحين والبرنامج الانتخابي لقائمة "فى حب مصر" التي تم الإعلان عنها، خلال أيام لبدء التحركات الفعلية والتحركات مع فتح باب الدعاية من اللجنة العليا للانتخابات.
أوضح أن الاتحاد مستمر فى خطته لدعم مرشحيه بالطرق كافة سواء على الفردى أو القائمة من خلال
مؤاتمرات فى المحافظات والتجمعات العمالية العمالية لحث العمال على الاختيار الحقيقى لمن يمثلهم تحت القبة ويدافع عن حقوقهم عند مناقشة التشريعات العمالية.
ولفت الى أن البرلمان القادم سوف يكون على أجندته عدد من التشريعات العمالية التى تحتاج الى نواب أقوياء يعبرون عن العمال بشكل حقيقى عند مناقشة هذه التشريعات ومنها قانون العمل، والنقابات العمالية، والتأمينات الاجتماعية.
ونفى المراغى ما تردد عن قيام بعض القيادات العمالية بدفع مبالغ مالية للانضمام الى هذه القائمة الجديدة باعتبارها تحظى بفرص كبيرة فى النجاح فى الانتخابات البرلمانية، مؤكدا ان أموال العمال تصرف فقط فى خدمة العمال وقضاياهم وحل مشاكلهم.

أهم الاخبار