عاجل
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين

رحلة العذاب في استخراج بطاقة تموين

بوابة الوفد الإلكترونية

نشبت أمس عدة مشاجرات بين المواطنين وموظفى مكاتب التموين بالساحل بشبرا بسبب امتناع المكاتب عن تأدية طلبات الموظفين بسبب تعطل أجهزة الحاسب الالى وغياب الموظفين.

قامت «الوفد» بجولة على مكاتب التموين فى محافظة القاهرة لمتابعة استخراج البطاقات الجديدة وكانت المفاجأة ان غالبية الموظفين فى اجازة والاجهزة لا تعمل به.
ففى مكتب تموين الساحل ثالث استمر المكتب مغلقا حتى العاشرة صباحا رغم توافد المواطنين على المكتب منذ الساعة 8 صباحا وعندما بدء العمل بالمكتب ظهرت المفاجأة وهى المكتب الذى يتواجد داخله جهاز الحاسب الآلى مغلقاً بأمر «عبد العاطى» مدير المكتب الذى تغيب فى هذا اليوم والموظفة المسئولة عن تسجيل المواليد الجدد غير متواجدة أما الموظف المسئول عن تنشيط البطاقات غير موجود.
انتقلت رقية عبدالرازق مدير تموين الساحل الى مكتب تموين ساحل ثالث وقامت بإثبات

الواقعة وتحرير مذكرة الى مدير مديرية تموين القاهرة تم انتقلت الى مكاتب تموين الساحل أول وثان ورابع ووجدت نفس المشكلة.
ومن جانبه أكد جميل عدلى مدير مكتب تموين الساحل ثانى ان مشكلة تعطل سستم الشركات يتم بشكل يومى الأمر الذى يتسبب فى غضب المواطنين الا ان المشكلة لسنا مسئولين عنها فهى تعود لشركة البطاقات الذكية «سمارت» إلا أن المواطنين يلقون المسئولية بالكامل على موظفى مكاتب التموين، وفى مكتب تموين الساحل كان الزحام شديدا وهو ما برره مدير المكتب بغياب الكثير من الموظفين.