رئيس الحزب

ورئيس مجلس الإدارة

بهاء الدين أبو شقة

رئيس التحرير

وجدي زين الدين

وزير الدفاع: القوات المسلحة ستثأر لدماء الشهداء

أخبار

الاثنين, 02 فبراير 2015 14:57
وزير الدفاع: القوات المسلحة ستثأر لدماء الشهداء
القاهرة – بوابة الوفد - أبوزيد كمال الدين:

أكد الفريق أول صدقي صبحي القائد العام للقوات المسلحة‏ وزير الدفاع والإنتاج الحربي أن القوات المسلحة ماضية بكل قوة وحزم فى القضاء على البؤر الإجرامية والإرهابية بكافة ربوع الوطن .

وشدد القائد العام  خلال لقائه  بأعضاء هيئة التدريس وطلبة الكلية الحربية على أن القوات المسلحة ستثأر لدماء الشهداء الطاهرة الذين ضحوا بأرواحهم فداء للوطن وشعبه العظيم ، وإن تلك الأعمال الإرهابية الخسيسه لم ولن تنال من عزيمة أبطال القوات المسلحة الذين أقسموا على الذود عن تراب هذا الوطن بأرواحهم ودمائهم .

وأشاد الفريق أول صدقي صبحي بالدور الوطني المشرف لأبطال القوات المسلحة والشرطة المدنية في محاربة التطرف والإرهاب والذي ينفذونه بروح معنوية عالية وكفاءة منقطعة النظير بالتعاون مع أهالي وعواقل سيناء الشرفاء، معرباً عن اعتزازه وتقديره لعطائهم وتضحياتهم

ووقوفهم في الصدارة للدفاع عن أمن وسلامة المصريين وأضاف أن مايقدمه رجال الجيش المصرى من جهود مخلصة في كافة القطاعات  تعكس أعلى درجات الولاء والانتماء من أجل مصر ، مشيرا إلى أن ما تواجهه البلاد  من تحديات مرتبطة باقتلاع جذور الإرهاب من سيناء ومحاربة قوى التكفير والتطرف لن يثنينا عن المعاونة في بناء وطننا وتحقيق الإنجازات المتلاحقة في مجالات التعمير والتنمية بفضل تلاحم الشعب المصري لدعم ما يجري تنفيذه من مشروعات قومية عملاقة تعزز انطلاقتها نحو المستقبل واستعادة مكانتها ودورها الحضاري في المنطقة والعالم .
وأكد وزير الدفاع  أن بناء الأجيال الجديدة القادرة على تحمل المسئولية فى حماية
الوطن  والدفاع عنه من الأهداف الرئيسية التي تحرص القوات المسلحة علي تحقيقها ، موضحاً  أن الشباب هم أمل مصر وسبيلها لبناء مجدها بما يملكونة من إرادة قوية وعزيمة وإصرار على تحدي الصعاب .
وأدار القائد العام حوارا مع الطلبة وأعضاء هيئة التدريس بالكلية استمع فيه لآرائهم واستفساراتهم وأشاد بما لمسه من الفهم الواعى والإدراك الصحيح لكل ما يدور من أحداث ومتغيرات وتأثيرها على أمن مصر القومي.
وطالبهم بالحفاظ على المستوى المتميز والقدرات البدنية والمهارية والثقة العالية بالنفس التي تمكنهم من تنفيذ المهام والواجبات المستقبلية المكلفين بها والحفاظ على الانضباط العسكري ليكونوا قدوة لشباب مصر في العمل الجاد والاهتمام بالعلم والمعرفة ، مؤكداً أن انتماءهم للعسكرية المصرية العريقة شرف ومبعث لاعتزازهم بأنفسهم لأنهم سيصبحون حماة الوطن والسند القوي لشعب مصر العظيم .
وكرم القائد العام عدداً  من الضباط وضباط الصف والطلبة لأدائهم المتميز خلال الفترة الماضية، بحضور الفريق محمود حجازى رئيس أركان حرب القوات المسلحة وعدد من كبار قادة القوات المسلحة .

 

أهم الاخبار