رئيس الحزب

ورئيس مجلس الإدارة

بهاء الدين أبو شقة

رئيس التحرير

وجدي زين الدين

4 أسماء جديدة على قوائم "المصريين الأحرار"

أخبار

الاثنين, 02 فبراير 2015 13:32
4 أسماء جديدة على قوائم المصريين الأحرارحزب المصريين الأحرار
القاهرة ـ بوابة الوفد ـ جهاد عبدالمنعم :

عقد حزب "المصريين الأحرار"، مؤتمره الصحفي الأسبوعي وناقش دور الحزب في التوعية بمكافحة التطرف والإرهاب، وموقفه من الانتخابات البرلمانية المقبلة.

بدأ المؤتمر الصحفى بالوقوف دقيقة حدادا على أرواح شهداء حادث سيناء الأخير، ثم بدأ المتحدث الرسمي للحزب شهاب وجيه، فى عرض أبرز فعاليات الحزب الأسبوع المنقضى، وموقفه من المستجدات الأخيرة.
وعلق وجيه على استقالة بعض أعضاء الحزب قائلاً، إن الحزب يعتمد فى اختيار مرشحيه على معايير معينة،

تطبق على الجميع بالتساوى، بما فى ذلك قيادات الحزب، ولا نحابى أحد القيادات على حساب أحد الأعضاء الأكثر خبرة فى مجاله، وهذه الرؤية جعلت البعض يغضبون من عدم اختيارهم كمرشحين للمصريين الأحرار فى الانتخابات المقبلة.
وقال وجيه، إن حزب المصريين الأحرار أطلق حملة في الخارج للتوعية بما تتعرض له مصر من إرهاب، مشيرا إلى ضرورة
نقل الأحزاب السياسية للخارج الصورة الحقيقية لما يحدث في مصر.
وأعلن شهاب وجيه، عن أسماء بعض مرشحي الحزب في الانتخابات البرلمانية المقبلة، حيث سيخوض الانتخابات عن دائرة ههيا بمحافظة الشرقية اللواء السابق مصطفى الباز، مساعد وزير الداخلية السابق لقطاع السجون، ود.محمد صالح عن دائرة طلخا بالدقهلية، والإعلامى مصطفى سالم فى سوهاج، وباسم كليلة بدائرة شبين الكوم.
وأشار إلى أن أمين عام المصريين الأحرار والقائم بأعمال رئيس الحزب د.عصام خليل، سيعلن أسماء المرشحين في الانتخابات البرلمانية بالكامل خلال المؤتمر الصحفى الأسبوعي المقبل للحزب يوم الأثنين 9 فبراير

أهم الاخبار