رئيس الحزب

ورئيس مجلس الإدارة

بهاء الدين أبو شقة

رئيس التحرير

وجدي زين الدين

مكرم: واشنطن تمنح الإخوان الحياة

أخبار

الأحد, 01 فبراير 2015 16:21
مكرم: واشنطن تمنح الإخوان الحياةمكرم محمد أحمد الكاتب الصحفي ونقيب الصحفيين السابق
القاهرة – بوابة الوفد:

أوضح مكرم محمد أحمد، الكاتب الصحفي ونقيب الصحفيين السابق، أنه برغم الظروف الحزينة التي نحياها الآن، لا يجب أن نغفل حقائق مؤكدة بأن هناك تقدما حقيقيا في دحر الإرهاب في سيناء، وأن قوات الأمن نجحت في تصفية غالبية التنظيمات الإرهابية في سيناء وإلحاق أضرار بالغة بها وأضعفت قدراتها.

وأضاف "مكرم" خلال مداخلته مع الإعلامي “نشأت الديهي”، في برنامج بالورقة والقلم علي قناة التحرير، أن جماعة الإخوان برغم ما

فعلته من إرهاب لن تحصد سوى خيبة الأمل وغضب المصريين، وإصرارهم علي اقتلاع جذور الإرهاب.
وأشار إلي صيحة الجماهير التي خرجت في جنازة شهداء الحادث الإجرامي الخميس الماضي هي إنذار مهم لجماعة الإخوان من الشعب المصري بأنه لن يقبل بهذا الإرهاب، وان الثأر سيتحقق.
ولفت إلي قناة الجزيرة، وأن الجميع كان لديه يقين بعدم وفاء قطر بتعهداتها
وكنا متشككين في وعودها، كما قلل من أهمية الدور القطري والتركي، مؤكدًا أن الخطر الحقيقي يكمن في الدعم الأمريكي الذي يعطي الإخوان النفس للحياة، ولولاه ما جرؤ الإخوان علي الاقدام علي هذا الإرهاب.
وشدد نقيب الصحفيين السابق على أن المصريين فاض بهم الكيل، ولن يصبروا علي هذا بعد الآن، وأن صيحات المصريين في الجنازات كانت صيحتهم واحدة بالموت للجماعة.وقال أن قادة الجماعة يعيشون في عالم افتراضي كاذب وغير حقيقي، ولا يعيشون في الواقع ، ومهما فعلوا لن يغيروا الموازين الاستراتيجية ولكن يتمكنوا من هذه الجيش والشعب المصري.

أهم الاخبار