رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين

الرئيس يزور مصابى حادث سيناء

بوابة الوفد الإلكترونية

زار الرئيس عبد الفتاح السيسی والفريق أول صدقي صبحي القائد العام للقوات المسلحة وزير الدفاع والإنتاج الحربى و الفريق محمود حجازي رئيس أركان حرب القوات المسلحة وعدد من كبار قادة القوات المسلحة مصابي الحادث الإرهابي الغادر الذي استهدف عددا من النقاط الأمنية بشمال سيناء و تم نقلهم لتلقي العلاج بمستشفيات القوات المسلحة.

             
وأعرب الرئيس عن تمنياته بالشفاء العاجل للمصابين، وتقديره لعطاء رجال القوات المسلحة والشرطة وتضحياتهم من أجل محاربة الإرهاب والتصدي لأعداء مصر على كافة الاتجاهات، مؤكدا أن مثل هذه العمليات الإرهابية الغادرة لن تنال من عزيمة القوات المسلحة وإصرارها على مواصلة الجهود من أجل حماية الوطن والحفاظ على أمنه واستقراره.
وقد أمر وزير الدفاع بتوفير كافة الإمكانات الطبية والعلاجية والرعاية الطبية الفائقة

للضباط والصف والجنود المصابين بإشراف نخبة من الخبراء والأطباء المتخصصين لمتابعة الحالة الصحية للمصابين وتقديم أفضل رعاية صحية لهم.
من جانبهم أكد الضباط والجنود المصابين أن أرواحهم ودمائهم فداء لمصر وشعبها العظيم الذي يقدر تضحياتهم وجهودهم ، ويلتف دائما حولهم لمواجهة المخاطر والتحديات التي تستهدف النيل من مصر وأمنها القومي ، مؤكدين إصرارهم علي العودة لاستكمال مهامهم داخل وحداتهم ، واستعدادهم الدائم للعمل والعطاء من أجل الحفاظ علي الوطن وشعبه العظيم مهما كلفهم من تضحيات.