رئيس الحزب

ورئيس مجلس الإدارة

بهاء الدين أبو شقة

رئيس التحرير

وجدي زين الدين

رئيس الوزراء يتجول بشوارع المطرية

أخبار

السبت, 31 يناير 2015 17:09
رئيس الوزراء يتجول بشوارع المطريةابراهيم محلب
كتب - محمد النمر :

قام المهندس إبراهيم محلب، رئيس مجلس الوزراء، مساء اليوم بجولة في شوارع المطرية، بمرافقة وزراء الشباب والأوقاف والآثار، ومحافظ القاهرة، حيث بدأت الجولة سيرا على الأقدام من شارع عمر المختار والترولي.

وخلال الاجتماع طلب رئيس الوزراء برنامجا زمنيا محددا لأعمال التطوير التي تتم، فيما احتشد بعض أهالي المنطقة وأكدوا أنهم يقفون مع الدولة في حربها ضد الإرهاب معربين عن استعدادهم لدعم الدولة ومساعدتها فى التخلص من الإرهاب، واستكمال الطريق.
من جانبه أكد رئيس الوزراء أنه جاء بتعليمات من الرئيس السيسي لزيارة المنطقة وأن

الدولة حاضرة وستواجه الإرهاب بيد من حديد، وأن دم أولاد مصر لن يضيع هدرا"، فيما قال أحد المواطنين أن هؤلاء الإرهابيين ليسوا من المطرية، ويجب أن يحاسبوا".
كما زار المهندس إبراهيم محلب خلال الجولة منطقة فضاء مساحتها 54 فدانا ملك للأوقاف، وغير مستغلة منذ سنوات انتظارا لموافقة الآثار. وتوجه إليه مجموعة من المواطنين الذين تم إزالة 4 عمارات خاصة بهم كانت مقامة على هذه الأراضي، وطلبوا تقنين أوضاعهم، فرفض
رئيس الوزراء بشكل قاطع تقنين أية تعديات على أراضي الدولة، مؤكدا أن الدولة حاضرة ويدها من حديد، كما طالب وزراء الشباب والأوقاف والآثار ومحافظ القاهرة بسرعة تحديد موقف هذه الأراضي وإعادة تخطيطها في حالة عدم وجود آثار بها، حتى تكون هناك ملاعب وحدائق ومتنزهات يستفيد بها أهالي المطرية وتسهم في رفع جودة الحياة بالمنطقة.
وطالب رئيس الوزراء بسرعة الانتهاء من تطوير سوق الخميس في موعد زمني محدد، وكلف مسئولي هيئة الأوقاف بذلك، قائلا: "اللي مش هيخلص يمشي"، خاصة وأن السوق تضم 3 آلاف مكان للبائعين.
كما زار المهندس إبراهيم محلب كوبري محور مؤسسة الزكاة المطرية ويربطهم الطريق الدائري، وطالب بالانتهاء من البرامج الزمنية المقررة لتشغيل الكوبري.

أهم الاخبار