رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين

كشف تفاصيل إحباط جمعة الإرهابية لإحداث الفوضي

بوابة الوفد الإلكترونية

تمكنت الأجهزة الأمنية بوزارة الداخلية من إحباط محاولات الإرهابية إحداث الفوضى داخل البلاد في دعاوى جمعة الغضب التي تداولتها مواقع التواصل الاجتماعي للتخريب وإحداث الفوضي.

وكشف مسئول مركز الإعلام الأمنى بوزارة الداخلية  أن المتابعات الأمنية رصدت تجمعات محدودة لعناصر تنظيم الإخوان الإرهابى ببعض المناطق بمحافظات القاهرة ، الجيزة ، الإسكندرية ، الشرقية وعدد من المحافظات الأخرى ، حاولوا خلالها قطع الطرق والتعدى على المواطنين وإطلاق الألعاب النارية وإلقاء زجاجات المولوتوف وزرع بعض العبوات المتفجرة محلية الصنع .

وتمكنت قوات الشرطة من التعامل معهم وتفريقهم وضبط 132 منهم وبحوزتهم رشاش بريتا – بندقية آلية – بندقية خرطوش – 3 فرد خرطوش – كمية كبيرة من طلقات الخرطوش والنارية مختلفة الأعيرة ،و 8 قنابل محلية الصنع ،و عدد

من زجاجات المولوتوف ،و  كمية من الشماريخ والألعاب النارية ،و  3 سيارات ،و  4 دراجات نارية ،كمية من شعارات تنظيم الإخوان الإرهابي والمنشورات المناهضة،

كما تمكن خبراء المفرقعات من التعامل وإبطال مفعول عدد من العبوات المتفجرة والهيكلية ،بعدد من المحافظات ،و أعادت قوات الأمن انتشارها في كافة الكمائن و المواقع الإستراتيجية .

وقام خبراء المفرقعات بتمشيط كافة الطرق ومحيط المنشآت.

كما قامت الأجهزة الأمنية بتطويق بعض المناطق بالمطرية ،وعين شمس والجيزة ،لرصد العناصر الإخوانية المثيرة للشغب ،والقبض على العناصر التخريبية.