رئيس الحزب

ورئيس مجلس الإدارة

بهاء الدين أبو شقة

رئيس التحرير

وجدي زين الدين

السيسي يغادر مطار القاهرة متجهًا إلى الاتحادية

أخبار

الجمعة, 30 يناير 2015 18:03
السيسي يغادر مطار القاهرة متجهًا إلى الاتحاديةالرئيس عبدالفتاح السيسي
القاهرة - بوابة الوفد - أحمد شوقى:

غادر منذ قليل، موكب الرئيس عبدالفتاح السيسي، دائرة مطار القاهرة الدولى، متجهًا إلى قصر الاتحادية الرئاسى، الكائن بضاحية مصر الجديدة، عقب وصوله على متن الطائرة الرئاسية، قادمًا من العاصمة الإثيوبية أديس أبابا، بعد أن قرر قطع مشاركته فى اجتماعات القمة الإفريقية، لمتابعة آخر المستجدات بعد هجوم الأمس الإرهابى.

وكثفت سلطات أمن مطار القاهرة الدولى من إجراءاتها، خلال تأمين خروج موكب الرئيس من دائرة

المطار، وقامت بنشر عدد من الأكمنة المرورية على الطرق المؤدية للمطار، إلى جانب الكمائن الثابتة والمتحركة فى محيط دائرة المطار، مع الدفع بخبراء المفرقعات، مدعومين بالكلاب البوليسية وأجهزة الكشف عن المتفجرات، لإجراء أعمال المسح الكامل للسيارات قبل دخولها ساحات انتظار السيارات.
كما شملت أعمال المسح التى يقوم بها خبراء المفرقعات مهابط الطائرات، وبوابات
المطار، فى الوقت الذى تم فيه منع المستقبلين والمودعين من دخول صالات السفر والوصول بصفة مؤقتة، لحين انتهاء إجراءات تأمين وصول الرئيس.
وكان الرئيس قد شارك فى الجلسة الافتتاحية للقمة الإفريقية، بحضور رؤساء وزعماء الدول الإفريقية، وكلف السفير سامح شكرى وزير الخارجية، بترؤس وفد مصر فى اجتماعات القمة عقب مغادرته.
يشار إلى أن هجومًا إرهابيًا، قد وقع مساء أمس الخميس، استهدف بعض المنشآت والمقار التابعة للقوات والمسلحة والأجهزة الأمنية بمدينة العريش، باستخدام 3 سيارات مفخخة، وأسفر عن مقتل 30 شهيدا وجرح 69 آخرين.

 

أهم الاخبار