رئيس الحزب

ورئيس مجلس الإدارة

بهاء الدين أبو شقة

رئيس التحرير

وجدي زين الدين

تحالف التيار الديمقراطي ينعي شهداء الوطن

أخبار

الجمعة, 30 يناير 2015 13:16
تحالف التيار الديمقراطي ينعي شهداء الوطن
القاهرة – بوابة الوفد - سامي الطراوي:

تعرب أحزاب تحالف التيار الديمقراطي عن خالص تعازيها للشعب المصري ولقواتنا المسلحة إثر استشهاد أبناءنا وأقاربنا من الجنود والضباط، وكذلك مدنيين أبرياء من أهلنا في سيناء، في الهجوم الإرهابي الذي شهدته مدينة العريش أمس وعدة مناطق أخرى في شمال سيناء.

وقال تحالف التيار الديمقراطى، إن كلمات الإدانة والشجب والاستنكار لا تكفي للتعبير عما تمتلأ به قلوب كل المصريين من ألم وغضب على إثر هذا

الحادث الإرهابي، والذي دفع فيه جنود وضباط القوات المسلحة أرواحهم الغالية لحماية الوطن من خطر الإرهاب الذي نعاني منه، وكل دول المنطقة.

وتؤكد الأحزاب والحركات المنضمة لتحالف التيار الديمقراطي دعمها الكامل للقوات المسلحة المصرية في حربها الدائرة ضد جماعات إرهابية منظمة على درجة عالية من التسليح في شمال سيناء. ونحن على يقين

من أن تقديم جنودنا لأرواحهم الطاهرة فداءا للوطن لن يدفعنا سوى للمزيد من الاصطفاف والتوحد من أجل مواجهة خطر الإرهاب والعبور ببلادنا نحو مستقبل أفضل يلبي طموحات وآمال الشعب المصري.

ويتقدم تحالف التيار الديمقراطي لأسر الشهداء من الجنود والضباط والمدنيين الأبرياء بخالص التعازي في مصابهم الأليم، ويتمنى سرعة الشفاء لكل المصابين. إنا لله وإنا إليه راجعون. 

أحزاب تحالف التيار الديمقراطي: التحالف الشعب الاشتراكي - الدستور - العدل - الكرامة- مصر الحرية - التيار الشعبي (تحت التأسيس) - الكتلة الوطنية - الكتلة العمالية - تنسيقية المرأة.

 

أهم الاخبار