رئيس الحزب

ورئيس مجلس الإدارة

بهاء الدين أبو شقة

رئيس التحرير

وجدي زين الدين

أبناء مصر بالخارج: جرائم الإرهابيين ضد الإنسانية

أخبار

الجمعة, 30 يناير 2015 12:26
أبناء مصر بالخارج: جرائم الإرهابيين ضد الإنسانية
القاهرة - بوابة الوفد:

أصدر الاتحاد الدولي لأبناء مصر بالخارج بيانًا منذ قليل وفيه: يتابع الاتحاد الدولي لأبناء مصر بالخارج برئاسة الدكتور محمد الجمل ما يجري في رفح والعريش والشيخ زويد والسويس وأيضا في المطرية من أفعال إرهابية وعبثية.

أضاف البيان، هذه الجرائم ليست ضد مصر فقط ولكن ضد الإنسانية جمعاء، مصر تحارب إرهابا اسود وتفقد من أعز أبنائها في معركة غير معلنة مع عدو غير تقليدي تعددت صوره وتغيرت أشكاله وارتكب جرائم ضد الإنسانية في أماكن مختلفة في أمريكا وبريطانيا وفرنسا وفي مصر، وكل العالم المتحضر وقف وبصوت عال ضد الإرهابيين في كل مكان

ولكن نجد صوته خافتا هنا في مصر.

وشدد مصر وأبناؤها قادرون وبإذن الله على سحق هؤلاء العابثين مهما كانت مسمياتهم، وعلي المصريين وكل القوي السياسية والحزبية أن تقف وبكل قوة لتعلن وبدون تردد للعالم أجمع بأن أمن مصر فوق كل شئ وفوق الانتخابات البرلمانية، علينا أن نعلن أن مصر رسميا في حالة حرب وعلى قواتنا الباسلة مواجهة الإرهابيين في كل سيناء وبكل مانملك من قوة، علينا أن نعلن للعالم أن مصر قادرة على هزيمة الإرهابيين.

 

 ونقول :  أمن مصر لا يستطيع الانتظار  نحن نحترم حقوق الإنسان ونقول لمن يعمل بحقوق الإنسان كفى صمتا عما يحدث عبثا وكفي صمتا عما يحدث من عمليات إرهابية ضد مصر وشعبها.

كفى تمييزا بين الاٍرهاب الذي حدث في فرنسا والذي يحدث في سيناء أو المطرية، كل الاٍرهاب مرفوض مرفوض وعلينا جميعا مقاومته. على العالم الحر الذي اجتمع زعمائه في مناسبات وأماكن مختلفة ومؤخرا في فرنسا أن يمد يد العون ويقف مع مصر شعبا وحكومة لمقاومة الاٍرهاب الذي ليس له وطن أو دين. الاٍرهاب الذي يحدث الآن في مصر وسيناء قد يحدث في أي مكان. إذا فلماذا الصمت. تحركوا يرحمكم الله  . ونحن نقف كأبناء مصر بالخارج نقف صفا واحدا شعبا وحكومة في هذه المعركة الفاصلة وسننتصر بإذن الله. 

 

 

 

أهم الاخبار