رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين

1000 فرصة عمل بغزل ونسيج الإسماعيلية

بوابة الوفد الإلكترونية


بلغ عدد المتقدمين من العمالة المصرية على 1000 فرصة للعمل علي 9 مهن بالغزل والنسيج بالإسماعيلية، من الإثنين الماضي - تاريخ بدء قبول طلبات راغبي العمل حتى اليوم الخميس- 301 متقدم بالقاهرة الكبرى.

تم اختبار المتقدمين من قبل اللجنة المشكلة من ممثلي الشركة الطالبة، وتحت إشراف وزارة القوى العاملة والهجرة، وأسفر الاختبار عن قبول 66 من المتقدمين، مما تتوافر فيهم شروط شغل الوظائف المطلوبة.

ومن المقرر أن تقوم اللجنة باختيار باقي المتقدمين في مديريات القوى العاملة والهجرة في 24 محافظة على مراحل بواقع 3 محافظات مجاورة في المرة، لإعطاء الفرصة للراغبين في العمل من هذه المحافظات، وذلك بعد غلق باب التقدم على هذه الفرص الخميس المقبل، في موعد سيتم تحديده فيما بعد.

وقالت الدكتورة ناهد عشري، وزيرة القوي العاملة والهجرة: إن قامت الوزارة بإعطاء خطابات ترشيح للذين لم يحالفهم الحظ في اختبارات الغزل والنسيج، على شركات أخرى من فرص العمل المتبقية بالوزارة والبالغة 42 ألفًا و677.

وأوضحت"عشري" أن فرص العمل على مهن قطاع النسيج يترواح المرتب فيها ما بين 1310 إلى 2110 جنيهات.

وأشارت إلى أن فرص العمل المطلوبة هي: مشرف خط إنتاج بمرتب أساسي 1500 جنيه والإجمالي بالبدلات 2110جنيها، والعامل الجوكر 950 الإجمالي 1560 جنيهًا، ومشغل (أول) ، ومشرف

الجودة، ومشغل المقص900 والإجمالي 1510 جنيهات، ومشغل (ثان) 800 والإجمالي 1410 جنيهات، ومشغل (ثالث)، وعامل مكواة 750 والإجمالي 1360 جنيهًا، ومشرف تعبئة وتغليف 700 والإجمالي 1310 جنيهات.

أضافت أن الشركة ستوفر للعمال عدة مزايا منها وسائل المواصلات، وحوافز الإنتاج، وبدل وجبة، وحافز بدل انتظام، وتأمين اجتماعي.
 

قالت إنه على الراغبين لشغل هذه الوظيفة من الجنسين "ذكور وإناث"، بمؤهل متوسط وبدون مؤهل- على ألا يزيد السن عن 40 عامًا- التقدم حتى يوم الخميس بالطلبات شخصيًا إلى الإدارة العامة للتشغيل بالداخل بوزارة القوى العاملة والهجرة 3 شارع يوسف عباس مدينة نصر بالقاهرة خلال المدة المشار إليها.

وأردفت الوزيرة أن الوزارة ستقوم بالإشراف على المقابلات الشخصية للعمال الراغبين في العمل مع ممثلي الشركة الطالبة: "أمبي انترناشيونال لصناعة الغزل والنسيج والملابس الجاهزة بالمنطقة الحرة العامة بالإسماعيلية "شركة هندية"، وإجراءات التعاقد معهم.