رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين

توصيل الغاز الطبيعي لـ417 ألف وحدة سكنية بالجيزة

بوابة الوفد الإلكترونية

أعلن المجلس التنفيذي لمحافظة الجيزة في اجتماعه اليوم برئاسة الدكتور على عبد الرحمن، محافظ الجيزة، أنه سيتم توصيل الغاز الطبيعي لنحو 417 ألف وحدة سكنية بأحياء المحافظة بحلول يونيه القادم عن طريق شركة أوفرسيز، إحدى الشركات العاملة في توصيل الغاز الطبيعي للأحياء، ووافق المجلس خلال اجتماعه على البدء في طرح 5400 مدفن على الشركات المنفذة للبدء في إنشائها ضمن المشروع الذي طرحته المحافظة لتوفير جبانة لأبناء الجيزة.

أكد المجلس تكثيف الإجراءات الاحترازية اللازمة لتأمين منشآت المباني الخدمية ضد أي أعمال تخريبية والوقوف مع الشرطة في حربها ضد الإرهاب.

وشدد المجلس على الحفاظ على الجراجات التابعة للمحافظة من خلال تأمينها وإعادة توزيع المعدات والسيارات، لافتاً إلى  أن الفترة الحالية تحتاج إلى تضافر الجهود والوقوف صفًا واحدًا ضد العناصر التخريبية والتي تهدف إلى زعزعة الاستقرار الموجود حاليًا.

حضر الاجتماع اللواءان أسامة شمعة وعلاء الهراس نائبا المحافظ

ومحمد الشيخ، السكرتير العام، وراضى أمين السكرتير العام المساعد، وجميع القيادات التنفيذية والأمنية.

وأكد المحافظ أن 3280 مواطنًا حصلوا على أذن دفع من إدارة الجبانات، فيما قام 2013 مواطنًا آخر بسداد الدفعة الأولى البالغة 9000 جنيه.

وأكد المحافظ أنه سيتم إلزام المقاول بالتنفيذ طبقاً للمواصفات الفنية المعتمدة.

وكشف وكيل وزارة الزراعة عن إزالة 113 حالة تعد على الأراضي الزراعية خلال الشهر الحالي  من إجمالي 294 حالة تعد.

كما استعرض المجلس خطة مديرية التربية والتعليم لشغل أوقات الشباب والطلبة خلال إجازة نصف العام الدراسي في ممارسة أنشطة فنية ورياضية وتنفيذ برامج تدريبية.