عاجل
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
عاطف خليل
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
عاطف خليل

المصرية للمطارات تكرم رؤساء الشركة السابقين

صورة تذكارية لرؤساء
صورة تذكارية لرؤساء الشركة

كرم الطيار عادل محجوب رئيس الشركة المصرية للمطارات ، مساء اليوم الأربعاء جميع الرؤساء السابقين للشركة ، فى مطار الغردقة.

كما عقد اجتماعًا مع مديري المطارات ورؤساء القطاعات ، وناقش الحركة الجوية خلال عام 2015  وحل المعوقات فى المطارات، وموقف المطارات وتحليل حركة الركاب والجنسيات كما تفقد الجميع المبنى الجديد للمطار .

حضر التكريم الطيار مجد الدين رفعت والطيار محمد عبد الجواد زمزم والطيار مدحت هنداوى والطيار يسرى جمال الدين والطيار جاد الكريم نصر ووجه محجوب الشكر لهم على الجهود الذى بذلوها طول فترة رئاستهم للشركة .
وأكد أن هذه الإنجازات التي تمت على أرض الواقع يرجع الفضل فيها لرؤساء وأعضاء مجلس الإدارة  السابقين الذين بذلوا جهودا كبيرة ومميزة وكانت لهم بصمات واضحة خلال فترة

توليهم المسئولية ، ومن ثم حققت فيها الشركة العديد من الإنجازات وعلى رأسها انتهاء مشروع مطار الغردقة.
وقال: نحن نكمل ما شرع في عمله الزملاء وسوف نترك أفكارنا وجهودنا وتفانينا في العمل لما يتولى منا المسئولية حتى تستمر الشركة المصرية للمطارات في إنجاز العديد من المشروعات القومية .

وأكد محجوب أن كل ما تحقق جاء من خلال خطط مدروسة وإدارة واعية تعمل بعقلانية ومهارة عالية حتى وضعت الشركة ومطاراتها في منافسة حقيقة على المستوى الإقليمي والعالمي .