رئيس الحزب

ورئيس مجلس الإدارة

بهاء الدين أبو شقة

رئيس التحرير

وجدي زين الدين

نقابة البناء تسقط عضوية 17 لانضمامهم للمستقلة

أخبار

السبت, 20 ديسمبر 2014 09:15
نقابة البناء تسقط عضوية 17 لانضمامهم للمستقلة
كتب - خالد حسن:

أعلنت النقابة العامة للعاملين بالبناء والأخشاب إبراء الجمعية العمومية "العادية" ذمة رئيس وأعضاء مجلس إدارة النقابة العامة ولجانها النقابية عن السنوات المالية التى اعتمدت ميزانياتها عن التصرفات والأعمال المالية كافة حتى تاريخ عقد الجمعية، واعتماد التصرفات المالية والإدارية والقرارات كافة عن الفترة من 24/ 5/ 2009 حتى تاريخه وكذا المناقصات والمزايدات التى تمت خلال هذه الفترة.

وكان الجهاز المركزي للمحاسبات أعلن  وجود مخالفات مالية للنقابة تصل الى 10 ملايين جنيه منذ عام 2008، كما قررت

النقابة العامة للعاملين بالبناء والأخشاب، إسقاط  17 من عضوية النقابة، بسبب أنضمامهم للنقابات المستقلة، وهم صفـــوت عطية حسـن، وحسين حسن سرور، وعلــى حسن سـرو، وحربي محمد نصير، وكمال سعد سيـف، أعضاء الجمعية العمومية للجنة النقابية بشركة أطلس العامة للمقاولات والاستثمار العقاري.

ووافقت الجمعية العمومية في دورتها العادية التي عقدت أخيراً، على فصل محمد عبدالحميد، عضو الجمعية العمومية للجنة النقابية بشركة النصر العامة للإسكان والتعمير.

وضم قرار الفصل 11 من أعضاء، الجمعية العمومية للجنة النقابية الإدارية للعاملين بالشركة العامة للإنشاءات "رولان"، وهم "أحمد محمود جاد الحق، وحمدى عبدالمحسن وهدان، ومسعـد أحمد حسانين، وعـوض يوسـف الســيد، وجمـال عبدالعزيز أبو عقيل، وخالـد عيسـى أحمـد، وحـمـادة محمـد أدم، وزينـب عبدالعزيز محمود،ومصطفى محمد محمود نصر، ووجيه طه السيد راشد، ويحيى زكريا خيـر الله.

وأوصت الجمعية العمومية بتفويض مجلس إدارة النقابة العامة فى إسقاط عضويه أى من المشتركين أو أعضاء مجالس إدارات اللجان النقابية الذين ينتمون إلى ما يسمى  بـ"النقابات المستقلة"، على أن يقوم مجلس إدارة النقابة العامة فى عمل لائحة نظام اساسى وجزاءات للعاملين بالنقابة العامة ولجانها النقابية التابعة.

 

أهم الاخبار