رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين

جسم غريب يتسبب في إخلاء مدرسة بالمنوفية

بوابة الوفد الإلكترونية

عثر أحد عمال مدرسة الثانوية بنات بمدينة الشهداء بمحافظة المنوفية على جسم غريب، داخل فناء المدرسة مما أثار حالة من الذعر بين طلاب المدرسة وشارع المدارس بالمدينة وتمكن العامل من نقل الجسم خارج سور المدرسة، وتم فحص الجسم الغريب وتبين خلوه من ثمة مفرقعات وسلبية البلاغ.

تلقى اللواء ممتاز فهمي، مدير أمن المنوفية، إخطارًا من العميد خالد بيبرس، مدير إدارة الحماية المدنية والمفرقعات، يفيد بوجود جسم غريب بشارع المدارس خارج المدرسة الثانوية بنات بمدينة الشهداء، وتم إخلاء المدرسة وعمل كردون أمني.

وبفحص الجسم تبين سلبية البلاغ وأنه عبارة عن ( علبة كرتون مربعة الشكل .. مقاس 15× 15سم .. مركب عليها هيكل تايمر وبطارية حجر صغير

من الخارج .. وبداخلها عبوة مياه غازية فارغة "كانز" بها كمية من الرمل ولاصق وعدد 5 أصابع من الفايبر ملصقين بلاصق أحمر اللون يخرج منه أسلاك متصلة بالبطارية) وخلوها من ثمة مواد متفجرة، تم التعامل مع العبوة باستخدام مدفع المياه.

وتم التحفظ على المضبوطات تمشيط المنطقة والمناطق المحيطة وتبين عدم وجود ثمة أجسام أخرى، وتم تحرير عن الواقعة المحضر رقم 5393 إداري الشهداء لسنة 2014 م،  وجار العرض على النيابة.