رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين

محلب يستقبل العضو التنفيذي لشركة "سيمنس"

المهندس إبراهيم محلب
المهندس إبراهيم محلب

استقبل اليوم المهندس إبراهيم محلب، رئيس مجلس الوزراء، بحضور وزيري التجارة والصناعة، والكهرباء، السيدة "ليزا ديفيس" عضو المجلس التنفيذى لشركة سينمس العالمية، والوفد المرافق لها، بالإضافة إلى رجل الأعمال أحمد السويدى.

وقال السفير حسام القاويش، المتحدث الرسمي باسم مجلس الوزراء، إن المهندس إبراهيم محلب أكد خلال اللقاء على أن شركة سيمنس لديها خبرة وسمعة طيبة بالسوق المصري، مرحبا بعزمها على زيادة مشروعاتها المقبلة في مصر، وبخاصة في قطاع توليد الكهرباء، مرحبا بمشروع محطة كهرباء "عتاقة" الذي تنفذه الشركة، مؤكدا على أهمية التنفيذ طبقا للاتفاقات الخاصة بالجوانب الفنية والمالية له وفي التوقيتات المقررة. 
من جانبها، أكدت مسئولة الشركة أنهم يعملون مع شركة "السويدي" في مشروع محطة "عتاقة"، حيث من

المقرر زيادة عدد التوربينات الكهربائية بتلك المحطة لرفع قدراتها من 750 ميجا إلى 1100 ميجا، وأنه من المقرر الانتهاء من ذلك في 30 مايو 2015، كما أكدت على أن مصر بها الكثير من الفرص الاستثمارية الواعدة، مضيفة أن الاستثمار فى قطاع الطاقة بمصر يعتبر من أهم أولوياتهم خلال هذه الفترة.
واستعرض رئيس الوزراء خلال اللقاء مع مسئولى الشركة تطورات الأوضاع السياسية والاقتصادية في مصر، والجهود التى تبذلها الحكومة لتهيئة الأجواء الجاذبة للاستثمار.