رئيس الحزب

ورئيس مجلس الإدارة

بهاء الدين أبو شقة

رئيس التحرير

وجدي زين الدين

وزير السياحة الزيمبابوي يزور مصر الأحد المقبل

أخبار

الأحد, 14 ديسمبر 2014 14:26
وزير السياحة الزيمبابوي يزور مصر الأحد المقبل
وكالات:

صرح السفير باسم خليل سفير مصر في هراري بأن Walter Mzembi وزير السياحة الزيمبابوي، ورئيس الدورة الحالية لمنظمة السياحة العالمية (UNWTO) ، ورئيس المفوضية الإفريقية للسياحة التابعة للاتحاد الإفريقي سيقوم بزيارة إلي مصر خلال الفترة 21 – 27 ديسمبر الجاري، بناء علي الدعوة الموجهة له من نظيره المصري الوزير هشام زعزوع.

ومن المقرر-بحسب بيان صادر عن وزارة الخارجية- أن تعقد اجتماعات

اللجنة المشتركة برئاسة وزيري سياحة البلدين يوم 23 ديسمبر الجاري بالقاهرة، حيث من المنتظر التوقيع علي مذكرة تفاهم لتدعيم العلاقات السياحية بين البلدين.

من المنتظر أيضاً أن يعقد مؤتمر صحفي يشارك فيه وزير سياحة البلدين حيث سيوجه الوزيرMzembi باعتباره الرئيس الحالي لمنظمة السياحة العالمية رسالة إلي كافة المؤسسات السياحية

والسياح في العالم يدعوهم فيها إلي زيارة مصر، ويؤكد علي استقرار الأوضاع السياسية والأمنية في مصر بوجه عام. كما سيقوم الوزير Mzembi بزيارة إلي مدينة شرم الشيخ لقضاء عطلة أعياد الميلاد بها خلال يومي 24 و25 ديسمبر، حيث من المقرر أن يلتقي بالسيد محافظ جنوب سيناء لإجراء محادثات مشتركة، وكذلك إجراء مؤتمر صحفي آخر في مدينة شرم الشيخ للتأكيد علي الأمن والأمان التي تتمتع به هذه المدينة السياحية الهامة، والاستقرار الأمني الكبير الذي تتمتع به منطقة جنوب سيناء.

أهم الاخبار