مستقبل وطن: الرئيس لم يخطئ في الرهان على الشباب

أخبار

الثلاثاء, 09 ديسمبر 2014 12:48
مستقبل وطن: الرئيس لم يخطئ في الرهان على الشباب
بوابة الوفد – متابعات:

 نظم حزب مستقبل بالشرقية حفل تدشين برعاية محمد مصطفى بدران، رئيس الحزب رئيس اتحاد طلاب مصر، عضو لجنة الخمسين.

جاء ذلك بحضور محمود ألماظ أمين الحزب بالشرقية، وامين السياسات والتخطيط الاستراتيجي بالجمهورية واللواء طارق الحاروني نائبا عن محافظ الشرقية، واللواء هاني أباظة وكيل وزارة البحث العلمي نائبا عن حزب الوفد، والعميد ثروت سويلم القيادي الوفدي والمدير التنفيذي لاتحاد الكرة المصري، ومحمد عبد العزيز رئيس لجنة شباب الوفد بالشرقية، وحيدر مراد أمين المهنيين بحزب مستقبل وطن، ووليد سامي أمين الحزب بمنيا القمح، ومنى شماخ عن الحزب المصري الديمقراطي ولفيف من الشخصيات العامة بالشرقية.

 في هذا السياق قال محمود الماظ ، إن الأمل في الشباب حيث يقع عليهم عبء كبير في النهوض بالوطن، مشيرا إلى أن حزب مستقبل وطن يفتخر بأن رئيسه من الشباب، وإن الحزب يضم أكثر من 100 ألف شاب على مستوى مصر.

وأضاف الماظ خلال الحفل، أن الرئيس عبد الفتاح السيسي لم يكن مخطئا عندما راهن على الشباب، مضيفا أنه من أهم مبادئ الحزب الإيمان بثورتي 25 يناير و30 يونيه.

 وتابع، أمين الحزب بالشرقية، أنه من يعتقد بأن 25 يناير ليست ثورة هو مخطئ لأنها كانت ثورة على الفساد، وأن الشعب لديه ثلاث استحقاقات وهي الدستور والانتخابات الرئاسية ونجح الشعب في الأول والثاني، ولم يتبقى سوى الاستحقاق الثالث وهو الانتخابات البرلمانية والتي يعد لها الحزب بدءا من اليوم.

 من جهته، طالب اللواء هاني أباظة في بداية كلمته الحضور بالوقوف دقيقة حدادا على أرواح الشهداء الذين ضحوا بأرواحهم في سبيل الوطن، وشهداء ثورة يناير، مشيرا إلى أنه لابد أن يكون معيار الاختيار في البرلمان القادم مختلف عن الماضي، فمصر تحتاج طاقات وشباب متحمس للعمل كي نستطيع العبور من عنق الزجاجة والوضع المنهار الذي نحن فيه الآن.

 

أهم الاخبار