رئيس الحزب

ورئيس مجلس الإدارة

بهاء الدين أبو شقة

رئيس التحرير

وجدي زين الدين

أمن أسوان يضبط ستة عناصر إخوانية خلال تفريق مسيرات الجماعة

أخبار

الجمعة, 28 نوفمبر 2014 16:03
أمن أسوان يضبط ستة عناصر إخوانية خلال تفريق مسيرات الجماعةصورة أرشيفية
وكالات:

تمكنت أجهزة الأمن بمحافظة أسوان، بالتعاون مع الأمن الوطني، من ضبط 6 من عناصر وأنصار جماعة الإخوان الإرهابية، خلال تفريق مسيرة انطلقت اليوم الجمعة.

وكان مدير أمن أسوان اللواء محمد مصطفى، قد تلقى إخطارًا يفيد بضبط 6 من عناصر وأنصار الإخوان المسلمين خلال فض مسيرة إخوانية.
وكانت المسيرة قد انطلقت من منطقة النفق وسط أسوان، وتصدت لها قوات الأمن وتمكنت من تفريق المشاركين فيها إلى الشوارع الجانبية، وتمكنت من ضبط 6 أشخاص من بينهم طالب يدعى

أحمد محمد حسين (19 عامًا)، طالب بالمعهد الفني التجاري، ومقيم بالارمنت الأقصر وبحوزته 40 زجاجة "ملوتوف"، و"حسين.م.م" 37 عامًا، ومقيم دائرة قسم أول أسوان، و"أحمد.م.ع"، 27 عامًا، ومقيم دائرة قسم أول أسوان، وحاصل على دبلوم صناعي، و"أشرف.م.ع" 47 عامًا، مقيم بمستعمرة السكة الحديد، سائق قطار، و"محمود.ا.ا" 29 عامًا، مقيم بالصداقة القديمة، و"محمد.ر.م" 32 عامًا، حاصل على دبلوم ومقيم بالسبعين كوم أمبو.
وعثر بحوزتهم على "جركن" بنزين بداخله 10 لترات، و15 متر سلك كهربائي، وبمواجهتهم أقروا بحيازتهم للمضبوطات بقصد التخريب وإثارة الشغب ضمن فعاليات اليوم، وتحرر المحضر اللازم وجار العرض على النيابة.
وعلى صعيد متصل نجحت قوات الشرطة بمدينة بسيون بالغربية، في فض مسيرة لعناصر الإخوان الإرهابية، وألقت القبض على المدعو "م. ي.أ"، مقيم بقرية كفر الحمام - دائرة المركز.
كان العشرات من عناصر الإخوان الإرهابية قد خرجوا في مسيرة بمدخل قرية مشال بسيون، رافعين شعارات رابعة، مرددين خلالها الهتافات المناهضة للجيش والشرطة.
وعلى الفور انتقلت القيادات الأمنية وتمكنت من فض المسيرة والقبض على المذكور وهو أحد المشاركين فيها، بينما فر باقي المشاركين.

أهم الاخبار