رئيس الحزب

ورئيس مجلس الإدارة

بهاء الدين أبو شقة

رئيس التحرير

وجدي زين الدين

الحكم فى منع مرشحى الأحزاب الدينية من خوض الانتخابات.. غدأ

أخبار

الثلاثاء, 25 نوفمبر 2014 16:22
الحكم فى منع مرشحى الأحزاب الدينية من خوض الانتخابات.. غدأ
الإسكندرية ـ السيد سعيد:

تصدر محكمة الإسكندرية للأمور المستعجلة اليوم برئاسة المستشار ماجد زكريا أبوالسعود وأمانة سر إسماعيل على حكمها فى دعوى تطالب بمنع ترشح الأحزاب الدينية فى الانتخابات البرلمانية القادمة، والزام اللجنة العليا المشرفة علي الانتخابات بعدم قبول أوراق ترشحهم وقد أقام الدعوى طارق محمود المستشار القانون للجبهة الشعبية لمناهضة أخونة مصر.

وكانت الجلسة السابقة قد شهدت مشادات عنيفة بين محامى حزب النور وبقية

الأحزاب الدينية وصاحب الدعوى بعد أن أعلن عن تقديم «سى دى» يؤكد الممارسات الدينية التي قامت بها تلك الأحزاب فى الشارع المصرى الذين وصفهم بالداعشيين الجدد.
وأكد أن جميع قيادات تلك الأحزاب اعتلوا منصة رابعة وحرضوا على الجيش والشرطة ومارسوا القتل والتعذيب وهو ما أثار حفيظة محامى الأحزاب الدينية.
واتهم طارق محمود فى مرافعته الشفهية السابقة الأحزاب الدينية بممارسة أكبر عملية نصب سياسى فى العصر الحديث على لجنة شئون الأحزاب وعلى الشعب المصرى وخاصة على البسطاء. وأكد طارق أن كل الأحزاب الدينية خرجت من عباءة الإخوان المسلمين، وأضاف أن تلك الأحزاب تمثل خطرًا على الدولة المصرية حيث يمكنها تشكيل أغلبية وعزل رئيس الدولة أو تعيين رئيس وزراء يعرقل مسيرة الدولة وقرارات رئيس الجمهورية. وأن هناك اتفاقا بينهم وبين جماعة الإخوان الإرهابية على ترشيح عدد من كوادر الإخوان على قوائمهم الانتخابية.

 

أهم الاخبار