عاجل
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين

الجيش يدمر، 7 انفاق ويضبط، 155 بندقية خرطوش

بوابة الوفد الإلكترونية

واصلت قوات حرس الحدود ضرباتها الناجحة للتصدي للمهربين والمتسللين عبر الحدود على الاتجاهات كافة، حيث دمرت قوات حرس حـــدود الجيش الثانى الميـداني 7 فتحات أنفاق جديدة على الشريط الحدودي برفح.

وألقت القوات القبض على 4 من العناصر الإجرامية اثناء مراقبة تحركات عناصر القوات المسلحة والشرطة وحيازة كميات من البضائع المهربة عبر الانفاق، كما ضبطت عناصر حرس الحدود 3 سيارات و4 دراجات نارية محملة بأكثر من 2250 قاروصة سجــائر وكميـات من المستلزمات الكهــربائيـــة وأنابيب الغاز والملابس المهربة.

وعلى ساحل خليج السويــس تمكنت عناصر حرس حدود الجيش الثالث الميداني من ضبط سيارتين محملتين بقرابة 2 طن بانجو بمنطقة السادات على طريق السويس العين السخنة.

وفى المنطقة الغربية العسكرية ضبطت عناصر حرس الحدود بالتعاون مع القوات الجوية 4 سيارات بمنطقة بحر الرمال الاعظم اثناء محاولتها التسلل داخل الاراضي المصرية جنوب واحة سيوة وتم تدميرها، وضبط سيارة دفع رباعي محملة

بـ155 بندقية خرطوش واكثر من مليون و200 الف قرص لعقار الترامادول المخدر و3 آلاف قاروصة سجائر مسرطنة على الحدود المصرية الليبية, والقبض على 186 متسللاً اثناء محاولتهم الهجرة غير الشرعية بمنطقة السلوم، وإلقاء القبض على 4 سيارات على طريق الواحات البحرية محملة بأكثر من 11 ألفاً و900 قاروصة سجائر مسرطنة .

وفي جنوب مصر تم القبض على 2 من المتسللين وبحوزتهما جهازان للكشف عن المعادن، والقبض على احد المهربين وبحوزته بندقية آلية و3 خزن وكمية من الطلقات وكمية كبيرة من البضائع المهربة غير خالصة الرسوم الجمركية.