رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين

محافظ شمال سيناء يجتمع بقوي المعارضة

اللواء عبد الوهاب مبروك محافظ شمال سيناء

اجتمع مساء أمس الاربعاء اللواء عبد الوهاب مبروك محافظ شمال سيناء بقيادات المعارضة لاسترضائهم قبل صدور حركة تغيير المحافظين خلال الساعات القادمة .

يأتي ذلك في ظل اصرار حركة شباب سيناء وائتلاف شباب 25 يناير علي التصعيد المستمر من أجل إقالة اللواء مبروك للتخلص من اتباع النظام السابق، بسبب قيام محافظ شمال سيناء بإرسال وفد من المحافظة إلي المجلس العسكري لطرح مشكلة قانون الملكية والحلول الممكنة، وكانت المفاجأة أن الوفد كان مكونا من أعضاء مجلسي الشعب والشوري كما ضم الوفد أحد أعضاء الحزب الوطني المنحل علي أنه ممثل شباب الثورة في سيناء .

واستخدم هذا الوفد لتمرير قانون الملكية الذي لم يرض المواطن السيناوي خاصة أنه لم يعرض علي القوي السياسية أو شباب الثورة بشمال سيناء، وهو ما اثار غضب الثوار وقيادات المعارضة .

وجاء احتماع اللواء عبد الوهاب مبروك محافظ شمال سيناء مع قيادات احزاب

المعارضة وعدد من حركة شباب سيناء بالتزامن مع قرب صدور حركة تغيير المحافظين لاسترضائهم، في الوقت الذي رفض فيه عدد كبير من حركة شباب سيناء وائتلاف ثورة 25 يناير حضور الاجتماع، لإصرار اللواء مبروك علي التعامل مع فلول النظام السابق، كما أنه أصدر توجيهاته بالاعتماد علي فلول الحزب الوطني في المرحلة المقبلة .

ويستعد شباب الثورة بشمال سيناء لتنظيم حملات ومظاهرات لإقالة عبد الوهاب مبروك لتحقيق برنامج تنمية حقيقي علي أرض سيناء بعد التخلص من فلول النظام السابق وتطهير النظام السياسي المصري من كل أعضاء الحزب الوطني المنحل .