رئيس الحزب

ورئيس مجلس الإدارة

بهاء الدين أبو شقة

رئيس التحرير

وجدي زين الدين

العمل 6 ساعات برمضان يغضب عمال جامعة المنصورة

أخبار

الخميس, 28 يوليو 2011 09:43
المنصورة - محمد طاهر :


أثار قرار رئيس الجامعة رقم 2700والصادر بتاريخ 14/7/2011 بشان تحديد نظام مواعيد العاملين بالجامعة خلال شهر رمضان حالة من الغضب بين العاملين خاصة بعد قراره  بتحديد ساعات العمل إلى 6ساعات يوميا.

حيث فوجئ العاملون بالجامعة بتوزيع منشور صادر من مكتب رئيس الجامعة بتحديد ساعات العمل خلال شهر رمضان من الساعة التاسعة صباحا إلى الساعة الثالثة عصرا للجهات التي تعمل 5ايام فى الأسبوع، ومن الساعة التاسعة إلى الساعة الثانية ظهرا للجهات التي تعمل بنظام ستة أيام وهو ما أثار حفيظة معظم العاملين خاصة المقيمين بقرى ومراكز بعيدة

عن الجامعة.

وأكدت إحدى العاملين بإدارة لجامعة أن القرار الذى أخذه رئيس الجامعة بمثابة"الصدمة" حيث كان يقوم رؤساء الجامعة السابقين بتحديد نظام الحضور خلال شهر رمضان الساعة العاشرة صباحا وانصراف السيدات الساعة الواحدة ظهرا، أما الآن نتعرض لظلم شديد نتيجة قيام عمداء كليات الجامعة بمنح العاملين بها إجازات استثنائية لمدة أسبوع ...

علي جانب آخر جاء رفض رئيس الجامعة وأمين الجامعة أعطاء أي موافقة للإجازة الصيفية دون إبداء الأسباب رغم أن هذا

يعد حق لكل العاملين في الجامعة.

وفي سياق متصل احتفل مساء أمس الاربعاء قطاع الأشعة بالمستشفيات الجامعية في تقليد جديد من نوعه وذلك بتكريم الطلاب من أبناء العاملين المتفوقين فى الشهادات العامة الابتدائية والإعدادية والثانوية العامة والدبلومات الفنية ومرحلة البكالوريوس والليسانس .
وصرح . د طلال عامر رئيس قطاع الأشعه للمركز الإعلامي بأن تنظيم هذا  الاحتفال جاء  لأول مره يهدف  تشجيع أبنائنا الطلاب علي الاجتهاد والتفوق كما أنه له  الأثر طيب على العاملين فى زيادة الإنتاج وتوسيع الروابط الاجتماعية بين العاملين.
وأضاف أن هذا الاحتفال سنة
حسنة وأدعو إدارة المستشفيات الجامعية لتوسيع هذا الاحتفال واستمراره فى الأعوام القادمة حيث إن هذا يعتبر يوم من أيام العلم والعلماء .

 

أهم الاخبار