رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين

"النهار": محمود سعد مستمر

محمود سعد
محمود سعد

أصدرت قناة النهار بيانا رسميا حول الأزمة الأخيرة مع الإعلامى محمود سعد، مؤكدة أنه سوف يعود للظهور على الشاشة مجددا.

وأضاف البيان: "إيمانا بدور المشاهد وحقه فى المعرفة تؤكد شبكة تليفزيون النهار أنها كانت وستظل منبرا وطنيا يعلى قيم الإعلام المسئول الحر منتصرا للمجتمع والدولة، ومن هذا المنطلق حرصت "النهار" دوما على ضم كوكبة إعلامية تفخر بها وفى القلب منها الإعلامى القدير محمود سعد وتجدد النهار التأكيد على التزامها والتزام إعلامييها بالوقوف صفا واحدا وراء جهود مواجهة الإرهاب الغاشم".

وتابع: "وفى هذا السياق تؤكد النهار أن البيان الصادر فى وقت سابق يأتى فى إطار حرص المؤسسة الدائم على تقديم خدمة إعلامية متميزة لمشاهديها على قواعد الوطنية والمهنية دونما الإشارة بسوء إلى شخص الأستاذ محمود سعد أو أحد من زملائه كما حاول البعض تصوير الأمر".

واستطرد: "وتؤكد النهار أن محمود سعد مستمر فى الظهور على شاشتها مؤديا دوره كما اعتدناه دوما فى دعم مسيرة الوطن وتوحيد الصف وتنوير المشاهدين ومواجهة الفساد والإهمال بكل أشكاله ودعما للمواطن والمجتمع والدولة بكل أركانها من أجل رفعة هذا الوطن".

ومن جانبه شدد محمود سعد على

أن الإعلام المصرى الآن يتحمل مسئولية كبيرة فى مرحلة دقيقة من عمر هذا الوطن من أجل ضمان مكتسبات الحرية والعيش الكريم التى ضحى أبناء مصر من أجلها.

وأكد أن تجربة النهار فى هذا الصدد هى تجربة بالغة الأهمية والأثر، قائلا: "فعلى مدار الثلاث سنوات الماضية خضنا سويا معارك مهنية كبرى من أجل صالح هذا الوطن وتحملنا فيها مواقف بالغة الصعوبة وواجهنا التهديد بالإغلاق أكثر من مرة فى عهد الإخوان، وتحملنا سويا من التشويه والتشهير ما يكفى، ولكن يبقى عهدنا للمواطن والوطن ألا نخذله، وأن نعمل على توحيد الصف لكى نبقى صوتاً حراً ومنبرا وطنيا يعين سائر مؤسسات الدولة على الاضطلاع بأماناتها تجاه المواطن والوطن، ويبقى الاحترام والود ومصلحة الوطن فوق كل شيء.