رئيس الحزب

ورئيس مجلس الإدارة

بهاء الدين أبو شقة

رئيس التحرير

وجدي زين الدين

وزير اﻹسكان يواصل جولاته المفاجئة للمدن الجديدة

أخبار

الاثنين, 27 أكتوبر 2014 13:04
وزير اﻹسكان يواصل جولاته المفاجئة للمدن الجديدةالدكتور مصطفى مدبولى وزير اﻹسكان والمرافق
وكالات:

واصل الدكتور مصطفى مدبولى، وزير اﻹسكان والمرافق والمجتمعات العمرانية، جولاته المفاجئة في المدن الجديدة، وذلك بزيارة مدينة السادات، للوقوف على مستوى الخدمات المقدمة وتفقد مشروع "ابني بيتك" للمس مشكلاته، بجانب تفقد وحدات مشروع اﻹسكان الاجتماعي التى سيتم تسليمها للمستفيدين خلال المرحلة المقبلة.

وفى بداية جولته، أكد الوزير أن المدينة ينقصها عنصر جذب استثماري، والذي تم اقتراحه منذ عدة سنوات ولم يتم تنفيذه، مشيرا إلى أن هذا اﻷمر يجب البدء فيه فورا، ليكون النواة الرئيسية لبدء مشروعات استثمارية حقيقية بالمدينة.
وطالب الوزير مسئولي الجهاز بسرعة إزالة التعديات الواقعة

على 70 ألف فدان، في إطار استرداد حق الدولة وعودة قوة القانون، على أن يتم إعادة تخطيط هذه المساحة بالكامل فور استردادها.
واستمع الوزير إلى شكاوى سكان مناطق مشروع ابنى بيتك بالمدينة، ومواطنة تشكو من عدم استلامها وحدتها السكنية بالرغم من سدادها لكافة الأقساط، واعدا بحل هذه المشكلات، وتسليم الوحدات السكنية التى تم تخصيصها خلال شهر على اﻷكثر.
وقال مدبولى:" اعدكم بتوفير مياه للبناء ووصلات كهرباء، وسيتم عقد اجتماع بينكم وبين نائب رئيس
الهيئة للتنمية والتطوير، لبحث كافة المشكلات، وإذا تأخر تسليم أى من الوحدات، عليه الاتصال أو الحضور فورا إلى مكتبى"
وأبدى الدكتور مصطفى مدبولى، وزير اﻹسكان والمرافق والمجتمعات العمرانية، استياؤه من مستوى تشطيب بعض الوحدات السكنية فى مشروع اﻹسكان الاجتماعى، والتى رفض جهاز المدينة استلامها لحين انتهاء أعمال التشطيب على أكمل وجه.
وقال:" ممنوع استلام أى وحدات سكنية، دون المستوى، وعلى الشركة المنفذة إعادة أعمال التشطيب، وفقا للمواصفات المعتمدة، حتى تليق بالمواطن، لا أحد منا يرضى أن يتسلم بيته وبه نقصان فى مثل هذه اﻷعمال، وبالتالى لن نرضاه للمواطنين، ﻻزم الناس تستلم حاجة نضيفة، المسألة دى محسومة"، مطالبا مسئولى الجهاز باستلام كل وحدة على حدة وليس العمارة كوحدة كاملة، للتأكد من مستوى التشطيب
 

أهم الاخبار