رئيس الحزب

ورئيس مجلس الإدارة

بهاء الدين أبو شقة

رئيس التحرير

وجدي زين الدين

جهاز مدينة السادات:

نوبتجيات على المسطحات لصيانتها خلال العيد

أخبار

الأربعاء, 01 أكتوبر 2014 15:31
نوبتجيات على المسطحات لصيانتها خلال العيد
المنوفية - أحمد بلال:

قال المهندس خالد أبو العطا، وكيل أول وزارة الإسكان رئيس جهاز مدينة السادات أنه تم الانتهاء من الاستعدادات لاستقبال عيد الأضحى المبارك.

تم تكليف إدارة الزراعة والنظافة والتجميل بعمل نوبتجيات خلال الإجازة للمرور الدوري على أعمال المسطحات الخضراء والحدائق والمتنزهات للتأكيد على صيانتها ونظافتها ؛ كما تم تكليف إدارة الكهرباء بالمرور الدوري المستمر على أعمدة الإنارة والتأكد من سلامتها

وإضاءتها المستمرة دون انقطاع.
كما شدد أبو العطا على مجلس إدارة مجمع المواقف بضرورة انتظام خطوط السير من المدينة وإلى المدن المجاورة لسهولة الحركة والانتقال وعدم زيادة تعريفة الركوب بحال من الأحوال وكذا سيارات السرفيس السابعة راكب بعدم تجاوز خطوط السير بين المناطق الصناعية والسكنية.
ووجه رئيس جهاز مدينة السادات تعليماته بضرورة إخراج أتوبيسات الجهاز وقت صلاة العيد لنقل كل المصلين من مناطق إقامتهم إلى مكان الصلاة بالمركز الإسلامي بالمحور المركزى وإعادتهم مرة أخرى مع المعاونة في تجهيز المصلى من حيث النظافة العامة والتشجير.
وأضاف أنه تم تشكيل لجنة التموين بمجلس أمناء المدينة لمراقبة أسعار السلع التموينية لعدم استغلال المواطنين وكذا إدارة الطب البيطري لمراقبة أعمال الذبح للحيوانات وعدم الذبح خارج السلخانة للتأكد من الكشف الطبي على الحيوانات والتأكيد على خلوها من الأمراض قبل الذبح.

أهم الاخبار