رئيس الحزب

ورئيس مجلس الإدارة

بهاء الدين أبو شقة

رئيس التحرير

وجدي زين الدين

أوهام "ضنك": المشاركة مرتفعة في الاعتصام

أخبار

الثلاثاء, 09 سبتمبر 2014 14:35
أوهام ضنك: المشاركة مرتفعة في الاعتصام
كتبت – شيرين فرغلي :

سخرت حركة "ضنك" الإخوانية من تصريحات رئيس هيئة المترو، وحذرته من أن أعضاء الحركة أمامها دقائق معدودة وسوف تكون داخل مكتبه.

حيث وجهت رسالة لرئيس هيئة المترو وجاء فيها: " رئيس هئية المترو كان بيقول الصبح حنتعامل مع حركة ضنك القذرة لو قربت جنب المترو، ضنك بتقولك قدامنا ساعة إلا ربع حنخلص الاعتصام وحنيجي نشرب مع حضرتك الشاي فى المكتب".
وأضافت "ضنك"، في بيان رسمي لها ، على الصفحة الرسمية على "فيس بوك"  أن

المشاركة مرتفعة من المواطنين في دعوة الحركة للاعتصام داخل عربات مترو الأنفاق بالعاصمة، احتجاجا على توجهات الحكومة لرفع أسعار تذكرة المترو "مواصلات الغلابة" والسياسات الاقتصادية الكارثية التي تنتهجها الحكومة الحالية والتي تعمل على طحن الفقراء والكادحين لصالح رجال الأعمال وأصحاب المصالح.
وزعمت الحركة  أن الآلاف قد شاركوا في اعتصام المترو بشكل سلمي وحضاري، ولم تستطع أجهزة الأمن في عرقلتهم، حيث
التزم كل مواطن باستقلال سيارات المترو والاستمرار فيها حتى نهاية الخط ثم العودة مره أخرى، ما تسبب في حالة من الازدحام القصوى بما يفوق الزحام اليومي العادي، موضحا أن المواطنين المشاركين  في الاعتصام  نجحوا في استكمال اعتصامهم رغم التشديدات اﻷمنية غير المسبوقة.
وأعربت الحركة عن اندهاشها من ارتعاش الدولة من وسائل الاحتجاج السلمية التي ينتهجها الكادحون في هذا الوطن، فتجرم حق التظاهر والاعتصام السلمي، وتقوم الأجهزة الأمنية بتحويل مرفق المترو إلى ثكنة عسكرية دون أدنى فائدة، حيث نجح الآلاف في إتمام فعالية اعتصام المترو، ونؤكد استمرار احتجاجنا في كافة ربوع الوطن حتى مساء اليوم.

 

أهم الاخبار