رئيس الحزب

ورئيس مجلس الإدارة

بهاء الدين أبو شقة

رئيس التحرير

وجدي زين الدين

خلال لقائه طلبة الكلية الحربية

وزير الدفاع: الشباب أمل الوطن.. ومصر ماضية بكل عزم لبناء مستقبل أفضل

أخبار

الاثنين, 08 سبتمبر 2014 16:01
وزير الدفاع: الشباب أمل الوطن.. ومصر  ماضية بكل عزم لبناء مستقبل أفضل صدقي صبحي
كتب ـ أبو زيد كمال الدين:

أكد الفريق أول صدقي صبحي، القائد العام للقوات المسلحة، وزير الدفاع والانتاج الحربي، أن بناء الأجيال الجديدة القادرة علي تحمل المسئولية والدفاع عن الوطن من الأهداف الرئيسية التي تحرص القوات المسلحة علي تحقيقها.

وأضاف القائد العام خلال لقائه أعضاء هيئة التدريس وطلبة  الكلية الحربية أن الشباب هم أمل مصر وسبيلها لبناء مجدها بما يملكونه من ارادة قوية وعزيمة واصرار علي تحدي الصعاب.
وأشاد وزير الدفاع بمنظومة الاعداد المهاري والعسكري لطلبة الكليات  والمعاهد

العسكرية وما اكتسبوه من قيم أصيلة ومبادئ راسخة تتوارثها العسكرية المصرية من جيل الي جيل.
وأشار الي أن مصر ماضية بكل عزم نحو بناء مستقبل افضل للأجيال القادمة بفضل تلاحم الشعب المصري لدعم ما يجري تنفيذه من مشروعات قومية عملاقة تعزز انطلاقتها نحو المستقبل واستعادة مكانتها ودورها الحضاري في المنطقة والعالم.
وطالب القائد العام طلبة الكليات العسكرية بالحفاظ علي المستوي المتميز
والقدرات البدنية والمهارية  والثقة العالية بالنفس التي تمكنهم من تنفيذ المهام والواجبات المستقبلية المكلفين بها والحفاظ علي الانضباط العسكري ليكونوا قدوة لشباب مصر في العمل الجاد والاهتمام بالعلم والمعرفة، مؤكدا ان انتماءهم للعسكرية المصرية العريقة شرف ومبعث لاعتزازهم بأنفسهم لأنهم سيصبحون حماة الوطن والسند القوي لشعب مصر العظيم.
وشدد الفريق أول صدقي صبحي بحضور قادة الأفرع الرئيسية وعدد من كبار قادة القوات المسلحة، علي ضرورة تفهم القادة والضباط الطلبة لمهامهم ومسئولياتهم والحفاظ علي التلاحم ووحدة الصف داخل القوات المسلحة، وقام بتكريم عدد من الضباط وضباط الصف والطلبة لأدائهم المتميز خلال الفترة الماضية.

 

أهم الاخبار