رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين

الفريق أول صدقى صبحي يلتقى طلاب الكلية الحربية

بوابة الوفد الإلكترونية

أشاد الفريق أول صدقي صبحي القائد العام للقوات المسلحة‏ وزير الدفاع والانتاج الحربي بمنظومة الاعداد المهاري والعسكري لطلبة الكليات والمعاهد العسكرية وما اكتسبوه من قيم أصيلة ومبادئ راسخة تتوارثها العسكرية المصرية من جيل الي جيل.

وأكد خلال لقائه بأعضاء هيئة التدريس وطلبة الكلية الحربية أن بناء الأجيال الجديدة القادرة على تحمل المسئولية فى حماية الوطن  والدفاع عنه من الأهداف الرئيسية التي تحرص القوات المسلحة علي تحقيقها مؤكداً أن الشباب هم أمل مصر وسبيلها لبناء مجدها بما يملكونة من إرادة قوية وعزيمة وإصرار على تحدي الصعاب .
وأشار القائد العام إلي أن مصر ماضية بكل عزم نحو بناء مستقبل أفضل للأجيال القادمة بفضل تلاحم الشعب المصري لدعم ما يجري تنفيذه من مشروعات قومية عملاقة تعزز انطلاقتها نحو المستقبل واستعادة مكانتها ودورها الحضاري في المنطقة والعالم .
وطالبهم بالحفاظ على المستوى المتميز والقدرات البدنية والمهارية والثقة العالية

بالنفس التي تمكنهم من تنفيذ المهام والواجبات المستقبلية المكلفين بها والحفاظ على الانضباط العسكري ليكونوا قدوة لشباب مصر في العمل الجاد والاهتمام بالعلم والمعرفة ، مؤكداً أن انتمائهم للعسكرية المصرية العريقة شرف ومبعث لاعتزازهم بأنفسهم لأنهم سيصبحون حماة الوطن  والسند القوي لشعب مصر العظيم 
كما أكد على ضرورة تفهم القادة والضباط و الطلبة لمهامهم ومسئولياتهم والحفاظ علي التلاحم ووحدة الصف داخل القوات المسلحة. وقام القائد العام بتكريم عدد من الضباط وضباط صف والطلبة لأدائهم المتميز خلال الفترة الماضية، حضر اللقاء قادة الأفرع الرئيسية وعدد من كبار قادة القوات المسلحة .