رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين

تخفيض 40% لمستلزمات المدارس بسوق الترجمان

جلال مصطفى سعيد،
جلال مصطفى سعيد، محافظ القاهرة

ترعى محافظة القاهرة إقامة معرض شامل لمستلزمات المدارس والمواد الغذائية بتخفيضات 40% في سوق الترجمان خلال الفترة من 8 إلى 30 سبتمبر الجاري.

أكد محافظ القاهرة الدكتور جلال مصطفى سعيد، أن إقامة المعرض جاءت بناء على توجيهات الدولة بمناسبة العام الدارسي الجديد لمساعدة أولياء الامور في توفير مستلزمات أبنائهم بأسعار مناسبة، وتشجيع المواطنين على الذهاب إلى السوق الجديدة بالترجمان، دعما للباعة الجائلين لتأكيد اهتمام الدولة بهم وحرصها على توفير حياة كريمة لهم ولمواطنيها كافة.
وفي سياق متصل، في استجابة فورية لشكوى رمضان الصاوي، أحد الباعة الجائلين الذين تم نقلهم من منطقة وسط البلد إلى موقف الترجمان، وقام المحافظ بتسليمه فاترينة (باكية) مجانا لعرض بضاعته عليها بدلا من جلوسه على الأرض، إضافة إلى دعمه بمبلغ

مالي مما يعكس مدى اهتمام المحافظة بتوفير سبل دعم الباعة الجائلين كافة، سيتم تعميم نموذج الفاترينة على جميع الباعة لتصبح سوقا حضارية.
أكد المحافظ أنه يتم عقد اجتماع يومي بين مسئولي المحافظة ومجلس الوزراء لبحث سبل تنشيط حركة البيع في السوق وتسيير خطوط مواصلات لسهولة الانتقال إلى السوق، إضافة إلى تنظيم رحلات يومية لموظفي المحافظة والوزارات المختلفة، وكذلك العمل على تشغيل دور السينما المغلقة بالترجمان للترفيه عن الرواد ونقطة شرطة لتأمين المكان ليصبح موطن جذب للمواطن.