رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين

لبيب يتابع مع المحافظين تداعيات انقطاع الكهرباء

بوابة الوفد الإلكترونية

يتابع اللواء عادل لبيب، وزير التنمية المحلية، مع المحافظين تداعيات انقطاع التيار الكهرباء عن معظم أنحاء الجمهورية نتيجة العطل المفاجئ الذى أصاب مراكز التحكم التابعة لوزارة الكهرباء والطاقة المتجددة.

طلب اللواء عادل لبيب من المحافظين المرور على المستشفيات والعيادات ومراكز الخدمات الجماهيرية ومتابعة سير العمل فى المديريات والإدارات التابعة لها، والاطمئنان على استمرار انتاج الخبز فى المحافظات.
ناقش الوزير خلال اتصالاته التليفونية مع المحافظين ـ التى استمرت على مدار اليوم ـ سبل استمرار تقديم الخدمات للمواطنين، وطالبهم بالتنسيق مع مديرى الأمن فى محافظاتهم للعمل على استقرار الحالة الأمنية وعدم إعطاء الفرصة لمعتادى الإجرام لممارسة إجرامهم استغلالاً للأوضاع الطارئة.
وقال لبيب ـ فى تصريحات صحفية ـ إن غرفة العمليات بوزارة التنمية المحلية تعمل على مدار 24 ساعة لتلقى شكاوى

ومقترحات المواطنين والعمل على حلها فوراً بالتنسيق مع المحافظات والأجهزة المعنية.
أشار الى أن محطات المياه تعمل بكامل طاقتها باستخدام المولدات الكهربائية الموجودة فيها وأن وزير الإسكان على اتصال دائم بوزير التنمية المحلية لمواجهة أى مشكلة طارئة تؤدى الى نقص مياه الشرب، كما أن محطات الصرف الصحى تعمل بانتظام.
وقال إن رئيس الحكومة يتابع أولاً بأول مع الوزراء المعنيين كل التطورات المتعلقة بانقطاع التيار الكهربائى، وأن الوزراء يتابعون تداعيات الموقف أولاً بأول، ويوجهون باتخاذ الإجراءات الكفيلة بتخفيف معاناة المواطنين.