عاجل
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين

7 ميداليات للقوات المسلحة بأوليمبياد الشباب بالصين

اللواء دكتور مجدي
اللواء دكتور مجدي اللوزي رئيس جهاز الرياضة للقوات المسلحة

حقق أبطال القوات المسلحة إنجازا رياضيا جديدا بحصولهم علي 7 ميداليات أوليمبية منها ذهبيتان وفضية و4 برونزيات خلال مشاركتهم ضمن البعثة المصرية فى دورة الألعاب الأوليمبية الثانية للشباب بالصين.

حصلت اللاعبة سارة سمير السيد لاعبة نادي المؤسسة الرياضية بالإسماعيلية على الميدالية الذهبية فى رفع الأثقال وزن 63 كجم، وحققت اللاعبة هدير السيد مخيمر لاعبة نادي المؤسسة الرياضية بالهايكستب ذهبية مسابقة 10 أمتار في الرماية بالمسدس، واستطاع اللاعب أحمد حسام الكردى لاعب نادي طلائع الجيش الحصول على فضية مسابقة 10 أمتار في الرماية بالمسدس.
أما الميداليات البرونزية فقد حققها كل من محمد شاكر فتحي لاعب نادي الهايكستب فى رفع الأثقال لوزن 85 كجم، ولاعبا نادي الإسكندرية عبد الله حاتم عبد المطلب

في المصارعة الحرة لوزن 100 كجم، وأحمد حسن علي في المصارعة الرومانية لوزن 84 كجم واللاعب أحمد طارق إسماعيل لاعب نادي الهايكستب في المطرقة.
ومن جانبه أكد اللواء دكتور مجدي اللوزي رئيس جهاز الرياضة للقوات المسلحة أن التنسيق المستمر بين جهاز الرياضة للقوات المسلحة وكافة الاتحادات الرياضية المصرية طوال مراحل الإعداد للبطولة كان له أكبر الأثر في تحقيق هذا الإنجاز الوطني المشرف لشباب مصر والذي يعد دافعا قويا للاستعداد لاوليمبياد ريو دي جانيرو بالبرازيل.