رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين

تحريك قضايا ضد كبار الفاسدين قريبًا

بوابة الوفد الإلكترونية

قال المستشار ياسر القاضي، الأمين العام لاتحاد نواب مصر، إن الرئيس عبدالفتاح السيسى أعلن الحرب على مراكز القوى المضادة لمشروع مصر التنموي التي تريد استمرار الفساد.

أضاف القاضي، في تصريح له اليوم، أن خطابات وتصريحات السيسي دائما ما تحمل خلفها أسراراً ورسائل مشفرة، مؤكداً أن الرئيس بحاجة إلى دعم شعبي واسع لمحاربة إمبراطورية الفساد في مصر، وأنه يختار أصعب الطرق لتنفيذ برنامجه وهى سياسة الاضطرار المدروس في كل قراراته المختلفة، ويستمد قوته من الشرعية الشعبية التي باتت هي الواقع الأقوى في مصر لضرب منابع من يعملون على الإضرار بالوطن.

 

تابع القاضي: "سنشاهد قريباً سيناريو مماثلا للذي حدث في روسيا للقضاء على الفساد ولصوص المال العام، وهناك أكثر من مائة قضية

فساد ستتحرك ضد كبار الفاسدين، حيث إن السيسي تأكد من أن الفساد يلتهم نصف ميزانية الدولة، وأن مصر يصيبها الفقر بفعل فاعل، كما أن هناك أموراً تحاك خلف الكواليس من حيتان الفساد المالي والسياسي لهز مكانة السيسى وشعبيته وترتيب الملعب السياسي والاقتصادي وفقاً لمصالحهم الخاصة".

 

اختتم القاضي تصريحاته بقوله: "السيسى يواجه مافيا متربصة به وبمصر، وعلى الشعب الالتفاف حوله ومواجهة مصاصي دماء الشعب من الطامعين والحالمين بالاستيلاء على ما تبقى من خيرات مصر".