رئيس الحزب

ورئيس مجلس الإدارة

بهاء الدين أبو شقة

رئيس التحرير

وجدي زين الدين

فيديو.. زيارة وزير الدفاع لإحدى القواعد الجوية

أخبار

الأحد, 31 أغسطس 2014 09:36
فيديو.. زيارة وزير الدفاع لإحدى القواعد الجوية
كتب ـ حسام شعلان:

نشر العميد محمد سمير، المتحدث العسكري، فيديو لزيارة الفريق أول صدقي صبحي القائد العام للقوات المسلحة وزير الدفاع والإنتاج الحربي،  لإحدى القواعد الجوية للوقوف على مدى جاهزيتها على تنفيذ مختلف المهام لتأمين حدود مصر وحماية أمنها القومي.

استمع القائد العام إلى شرح لأحدث الأنظمة القتالية والأسلحة ومعدات الطيران التى زودت بها طائرات القتال متعددة المهام والهليكوبتر المسلح.
كما تفقد معرضاً للبحوث الفنية التي يتم تنفيذها لدعم منظومة الكفاءة القتالية داخل التشكيلات الجوية ومواكبة التطور

التكنولوجي المتلاحق في نظم التسليح وأساليب القتال الجوي الحديثة.

كما قام بالمرور على أحد الأسراب الجوية وشهد مراحل تلقين ما قبل الطيران، وناقش عدداً من الطيارين والأطقم الفنية والهندسية في أسلوب التخطيط والتنفيذ للمهام المتعددة المكلفين بها لحماية سماء مصر وتأمين مجالها الجوى تحت مختلف الظروف.

ألقى الفريق يونس المصري، قائد القوات الجوية، كلمة أكد فيها أن مقاتلي القوات الجوية من الطيارين

والملاحين والعناصر الهندسية والفنية، هم نبت من جيش مصر العظيم الذي أقسم على حماية الوطن والتضحية في سبيل عزته ومجده.
أشار إلى قيام التشكيلات الجوية بتنفيذ العديد من المهام غير المسبوقة، إضافة إلى الاستعداد القتالي العالي الذي يتميز به مقاتلو القوات الجوية لتنفيذ جميع المهام بدقة وكفاءة عالية.

أكد الفريق أول صدقي صبحي، خلال لقائه عدداً من القادة والضباط والصف والصناع العسكريين وجنود القوات الجوية، أن القوات المسلحة حريصة على بناء وتطوير القدرة القتالية للقوات الجوية وتزويدها بأحدث الطائرات وأسلحة ومعدات القتال الجوى لدعم قدرتها في فرض السيطرة الجوية على جميع المحاور الإستراتيجية للدولة.
شاهد الفيديو..
 

أهم الاخبار