رئيس الحزب

ورئيس مجلس الإدارة

بهاء الدين أبو شقة

رئيس التحرير

وجدي زين الدين

رئيس جهاز الخدمات بالجيش: مكسبنا «حلال»

أخبار

الثلاثاء, 26 أغسطس 2014 18:44
رئيس جهاز الخدمات بالجيش: مكسبنا «حلال»
كتب- مصطفى محمود:

قال اللواء أركان حرب محمد مصيلحي، رئيس جهاز الخدمات العامة بالقوات المسلحة، إنهم يحققون «مكسبًا» حلالا من خلال المواد الغذائية والبترولية التي يتم بيعها في منافذ البيع التابعة للقوات المسلحة.

وأضاف «مصيلحي» في حوار مع برنامج «90 دقيقة» على قناة «المحور»، مع الإعلامي أسامة منير، مساء الثلاثاء: «بندفع ضرائب، والجهاز المركزي للمحاسبات له مكان مستديم معانا، بيراجعوا كل حاجة متعلقة بالأعمال المالية، ونتمنى إن الناس كلها تبقى زي الجيش».

وأوضح خلال العامين الماضيين تنافسنا بشكل متميز مع المجمعات

الاستهلاكية الخاصة، مضيفا: «وفرنا كل السلع الغذائية والكهربائية والمستلزمات المنزلية بكل منافذ الجيش الـ 87 على مستوى الجمهورية»، لافتا إلى أن المواطن المصري لديه ثقة كاملة في التعامل مع القوات المسلحة.

قال اللواء مصيلحي، إن ثورة «25 يناير» فتحت باب التعامل مع المدنيين، مضيفا «فتحنا باب التعامل المدني، فبعد 25 يناير كان فيه تعليمات للتوسع في المنافذ، ولا نكتفي بالمنافذ العسكرية فقط، وتوسعنا في توفير

المواد البترولية والغذائية».

وأوضح أن هناك « 87 منفذًا لجهاز الخدمات التابع للقوات المسلحة، وأعطينا لأنفسنا اسم تجاري (صن مول) أو (صن ماركت)، فأي حد يشوف محل عليه الاسم ده يعرف إنه تابع لجهاز القوات المسلحة لخدمة المواطنين».

وأشار اللواء «مصيلحي» إلى أن القوات المسلحة حققت اكتفاءً ذاتيًا من احتياجاتها، مضيفا: «القوات المسلحة كانت الدولة تتحمل مطالبها، وإمكانيات الدولة محدودة، وبعد 73 الجيش بقى عنده ضرورة إنه يوفر القاعدة التي تحقق له الاكتفاء الذاتي، ودلوقتي لا نمثل عبئًا على الدولة، وأصبحنا عنصر فاعل في حل الأزمات التي تتعرض لها الدولة سواء مواد بترولية أو تموينية، وحققنا اكتفاءً ذاتيًا للقوات المسلحة».

أهم الاخبار