رئيس الحزب

ورئيس مجلس الإدارة

بهاء الدين أبو شقة

رئيس التحرير

وجدي زين الدين

فصل الإنارة عن أعمدة شوارع القاهرة

أخبار

الثلاثاء, 26 أغسطس 2014 13:20
فصل الإنارة عن أعمدة شوارع القاهرةد . جلال مصطفى سعيد محافظ القاهرة
كتب - سامى الطراوى:

ناشد د. جلال مصطفى سعيد، محافظ القاهرة، المواطنين بأهمية التعاون مع أجهزة المحافظة للإبلاغ عن أي أعمال تخريبية ضد أبراج ومنشآت الكهرباء، وذلك في إطار جهود الدولة للحد من انقطاع التيار الكهربائي ومواجهة الاعتداءات على أبراج الكهرباء.

وفي إطار جهود محافظة القاهرة لترشيد استهلاك الكهرباء أصدر محافظ القاهرة تعليماته بفصل الإنارة عن أعمدة الشوارع في منتصف الطريق في حالة وجود أعمدة يمين ووسط ويسار الطريق، وأن يتم فصل الإنارة عن جانب وترك جانب آخر

في حالة وجود أعمدة يمين ويسار الطريق، وأن يتم فصل كشاف وترك الآخر في حالة وجود خط أعمدة واحد.

كما شدد المحافظ على ضرورة ترشيد استهلاك الكهرباء في المنشآت التابعة للمحافظة كالمدارس ودواوين الأحياء والمديريات، وأصدر تعليماته بأن يتم تخفيض استخدام أجهزة التكييف لأقصى درجة واستخدام لمبات موفرة بجميع مباني المحافظة إلى جانب فصل الإنارة نهاراً وليلا ما عدا المكاتب التي يوجد

بها أعمال ضرورية كغرف العمليات.

ووجه د. جلال سعيد بضرورة التنسيق مع مديرية الأمن بالمحافظة لوضع خطة لتأمين أبراج الكهرباء، وأن يتم تعيين أفراد حراسة من السكان المحليين بكل منطقة بعد التحري عنهم.

وأمر د. جلال سعيد بتشكيل لجنة تتكون من رئيس قطاع توزيع الكهرباء أو من ينوب عنه ورئيس مركز تحكم الكهرباء بالمحافظة أو من ينوب عنه وعضو رقابي وعضو من المحافظة تتولى المتابعة والمراقبة وإعداد تقرير يومي عن حالة الإنارة بالمحافظة.

كما شدد المحافظ على رؤساء الأحياء بمراجعة أعمدة وغرف الكهرباء كل في نطاقه والتأكد من غلق الفتحات بإحكام وعدم وجود أسلاك مهملة أو مكشوفة.

أهم الاخبار