رئيس الحزب

ورئيس مجلس الإدارة

بهاء الدين أبو شقة

رئيس التحرير

وجدي زين الدين

9 قاعات لقبول 261 طالبا بمدرسة الشربتلى

أخبار

الاثنين, 25 أغسطس 2014 14:13
9 قاعات لقبول 261 طالبا بمدرسة الشربتلىمحافظ مطروح
مطروح - غادة الدربالى:

قرر اللواء بدر طنطاوى الغندور محافظ مطروح، فتح عدد 5 قاعات رياض أطفال جديدة خاصة بالمرحلة الأولى "k.J.1" بسعة 29 طفلا بكل قاعة وبإجمالى 145 طفلا بمدرسة حسن الشربتلي الجديدة الرسمية المتميزة للغات بمنطقة السونسية، بالإضافة إلى نقل 4 قاعات رياض أطفال بالمرحلة الثانية "K.J.2" من مدرسة مطروح التجريبية المتميزة للغات بإدارة مطروح إلى مدرسة حسن الشربتلي الجديدة الرسمية المتميزة للغات.

وتضمن القرار أن أولوية إلحاق الأطفال بالقاعات الجديدة من خلال قائمة الانتظار المعلنة على موقع المدرسة

الرسمية ( التجريبية ) المتميزة للغات للأطفال الأكبر سنا فالأقل خلال العام 2014/2015 على أن تبدأ المقابلات مع أولياء الأمور والأطفال يوم الأحد المقبل الموافق 31 أغسطس الحالى،
بواقع 20 طفلا فى اليوم فى المدرسة الرسمية ( التجريبية) المتميزة للغات فى مواعيد بداية من الساعة التاسعة صباحا حتى الثانية ظهرا يومياً عدا يوم الجمعة.

وسيتم تخصيص يوم الأربعاء القادم لاستقبال الأطفال "المتخلفين" أى الذين تعذر حضورهم

للمقابلة فى الموعد المحدد لهم مسبقاً.

ومن جانبه أكد محافظ مطروح، أن الإجراءات التى اتخذتها المحافظة ستحل جميع مشكلات إلحاق الأطفال بالتعليم الرسمي المتميز للغات حتى سن 5 سنوات فأكثر تيسيراً على أهالي المحافظة.


وكان أولياء أمور 400 طفل فى مرحلة رياض الأطفال تقدموا بشكوى إلى محافظ مطروح لعدم تمكنهم من إلحاق أبنائهم فى مدرسة مطروح التجريبية للغات والتى تعانى من عدم وجود قاعات لهم بالمدرسة بالإضافة إلى ارتفاع تكلفة المدارس الخاصة والتى تزيد من عبء أولياء الأمور بمطروح.

وعلى الفور استجاب محافظ مطروح لطلبات أولياء الأمور من أهالي المحافظة بتوفير قاعات جديدة لإلحاق أطفالهم بمثل هذا النوع من التعليم المتميز.

أهم الاخبار