رئيس الحزب

ورئيس مجلس الإدارة

بهاء الدين أبو شقة

رئيس التحرير

وجدي زين الدين

زكى: انتظام امتحانات المتقدمين لمسابقة الأزهر

أخبار

الاثنين, 25 أغسطس 2014 11:21
زكى: انتظام امتحانات المتقدمين لمسابقة الأزهرصورة ارشيفية
كتب - حسن المنياوى:

أكد ربيع زكى مدير إدارة شئون الخدمة بالإدارة العامة لشئون العاملين بالأزهر الشريف أن امتحانات المتقدمين للاختبارات بمسابقة الأزهر الشريف تسير بشكل منتظم حسب توجيهات فضيلة الإمام الأكبر شيخ الأزهر الدكتور أحمد الطيب والدكتور عباس شومان وكيل الأزهر والشيخ جعفر عبد الله رئيس قطاع المعاهد الأزهرية.

وأشار زكى إلى أن الامتحانات بدأت السبت الماضى 23 أغسطس لاختبار المتقدمين لوظيفة معلم لغة إنجليزية،

مشيرا إلى أنها سوف تنتهى السبت القادم 30 أغسطس، موضحا أن امتحانات اللغة الإنجليزية تتم بإشراف المستشارين حمدى يعقوب وعصام قطب.
وأضاف مدير إدارة شئون الخدمة أن امتحانات مادة اللغة الإنجليزية تجرى تحريريا من الساعة الثالثة عصرا وحتى السادسة على مدار ثلاث ساعات  وتنتهى يوم السبت القادم يعقبها امتحانات الرياضيات الأحد 31
أغسطس الجارى.
وأوضح زكى أن امتحانات المتقدمين للتعيين فى المسابقة التى تم الإعلان عنها فى شهر يونيو الماضى سوف تنتهى فى 16 يناير 2015 القادم كما طالبهم بمراجعة مواعيد الامتحانات عبر بوابة الأزهر الإلكترونية خاصة أن لكل محافظة يوما خاصا بها منعا للتكدس.
الجدير بالذكر أن الأزهر الشريف أعلن عبر بوابته الإلكترونية عن تفاصيل تلك المسابقة فى شهر يونيو الماضى وتقدم لها آلاف المتقدمين من مختلف محافظات الجمهورية وقد تم الإعلان عن مواعيد الاختبارات منذ فترة عبر البوابة الإلكترونية تيسيرا على الجميع.

أهم الاخبار