رئيس الحزب

ورئيس مجلس الإدارة

بهاء الدين أبو شقة

رئيس التحرير

وجدي زين الدين

وزير الداخلية يطالب الشرطة بحسن معاملة الشعب

أخبار

الخميس, 21 أغسطس 2014 12:52
وزير الداخلية يطالب الشرطة بحسن معاملة الشعباللواء محمد إبراهيم، وزير الداخلية
كتبت – نرمين عشرة:

وجه اللواء محمد إبراهيم، وزير الداخلية، رجال الشرطة إلى حسن معاملة المواطنين وتيسير الخدمة الأمنية لهم، مشيرا إلى أنهم عازمون على بذل أقصى الجهد لحماية الوطن وشعبه العظيم.

يأتي ذلك خلال اجتماع عقده اليوم الخميس، وحضره عدد من السادة مساعدي الوزير ومديري الإدارات والمصالح لاستعراض الأحداث التى تمر بها البلاد وحجم التحديات التى تواجه العمل

الأمني.
شدد وزير الداخلية على ضرورة دحر الإرهاب وتوفير الإحساس بالأمن باعتباره إحدى الركائز الأساسية لتحقيق التنمية والعبور بالبلاد لمرحلة الاستقرار، مطالبا بحملات أمنية مُكثفة تستهدف ضرب البؤر الإجرامية وضبط العناصر الإرهابية والإجرامية وعناصر البلطجة وتطوير الأداء الأمنى.
طرح الوزير محاور المشكلة المرورية التي توليها أجهزة الدولة
كافة ووزارة الداخلية اهتماماً بالغاً، موجها بتكثيف الحملات المرورية اليومية والتنسيق مع أجهزة الدولة المعنية لتحقيق السيولة والانضباط المرورى والتعامل الفوري مع مختلف المشاكل المرورية وبصفة خاصة المخالفات الجسيمة وأهمها السير عكس الاتجاه والانتظار الخاطئ والمواقف العشوائية.
أكد الوزير أن تضحيات رجال الشرطة ضمانة للاستقرار والقضاء على مظاهر الجريمة كافة، مشيرا إلى ضرورة تطوير مضمون النشاط التدريبي لمواجهة الظواهر الإجرامية المستحدثة وبناء قدرات وكفاءات قادرة على مواجهة التحديات الأمنية وتحقيق الأمن والاستقرار.

أهم الاخبار