رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين

الجيوش الميدانية يتبرعون لـ "تحيا مصر"

بوابة الوفد الإلكترونية

واصلت القوات المسلحة مشاركتها في دعم المبادرة الوطنية التي دعا إليها الرئيس عبدالفتاح السيسى القائد الأعلى للقوات المسلحة، حيث قام وفد يضم عدد من القادة والضباط والصف والصناع العسكريين وجنود القوات البحرية بتقديم جزء من رواتبهم ومدخراتهم الشخصية لصالح صندوق تحيا مصر .

شاركت الجيوش الميدانية والمناطق العسكرية في تنفيذ هذا الالتزام والواجب الوطنی حيث قام مقاتلو الجيش الثاني الميداني، ورجال المنطقة المركزية العسكرية والمنطقة الشمالية العسكرية ومقاتلو المنطقة الجنوبية العسكرية بالمشاركة بجزء من رواتبهم ومدخراتهم فی دعم الصندوق الذي يمثل احد صور التلاحم بين ابناء الشعب المصري من اجل النهوض بالاقتصاد القومي .

تسابق رجال القوات المسلحة من مختلف الهيئات والادارات للمشاركة في دعم المبادرة والتأكيد علي ضرورة تنفيذ المشروعات الكبري التي يخطط لها حاليا حيث قام عدد من

القادة والضباط وضباط الصف والصناع العسكريين والجنود بهيئات التنظيم والادارة والامداد والتموين والهيئة الهندسية وهيئة الشئون المالية والقضاء العسكري بالمشاركة بجزء من رواتبهم لدعم اقتصاد مصر .

أكدت القوات المسلحة ان مشاركتهم في دعم الصندوق هو جزء من رد الجميل لهذا الشعب العظيم حيث قام عدد من

الضباط والصف والجنود من مقاتلي الوحدات الخاصة من الصاعقة والمظلات وهيئة التسليح والدفاع الشعبي وادارات المدفعية والأسلحة والذخيرة والمخابرات الحربية والاستطلاع والشرطة العسكرية وجهاز الرياضة للقوات المسلحة بالمشاركة في صندوق تحيا مصر .