عاجل
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين

فيديو.. فتح: سنتصدى للعدوان الإسرائيلي

بوابة الوفد الإلكترونية

حمل أحمد عساف المتحدث باسم  حركة فتح، قوات الاحتلال الإسرائيلي مسئولية خرق الهدنة وإفشال المفاوضات بين الجابين والتى تمت في مصر.

وأضاف فى مداخلة هاتفية لقناة " سي بي سي إكسترا"  أن "خرق الهدنة فى غزة وانسحاب وفد إسرائيل من محادثات القاهرة، يؤكد أن إسرائيل لم تكن معنية منذ اللحظة الأولى بالوصول إلى اتفاق له علاقة بوقف العدوان، وإعادة إعمار ما دمرته آلة الحرب الإسرائيلية بحق أهالي غزة.
وأوضح أنه "فى ظل هذا التصعيد فكل الاحتمالات واردة"، لافتا " إلى أن الشعب الفلسطيني سيدافع عن أرضه وسيتصدي لهذا العدوان، ولن يكون لإسرائيل أى فرصة لتحقق أى من أهدافها ضد الشعب الفلسطيني" – حسب قوله .
وتابع :" إسرئيل كانت تحاول خداع الرأى العام العالمي بأن لديها وفدا يحاول الوصول

إلى الاستقرار فى المنطقة،  وثبت بعد ذلك أن لديها خطة واضحة بالاستمرار فى الاحتلال والتمسك بالعدوان ومحاولة إبقاء الأمور كما هي علية بحالة من التوتر وعدم الاستمرار " .
وطالب "عساف" الأمم المتحدة بالضغط على إسرائيل خلال الساعات القادمة، لوقف العدوان ، وتساءل:" أين الجمعية العامة ومجلس الأمن ومجلس حقوق الإنسان من كل ما ارتكبته إسرائيل؟ ، مشيرا إلى أن "  كل هذه الأطراف مسئولة مسئولية تامة عما ترتكبه إسرائيل من مجازر، وسكوتها يعد ضوءاً أخضر لإسرائيل" .

شاهد الفيديو:
http://www.youtube.com/watch?v=YI4J83q3UPU&feature=youtu.be