رئيس الحزب

ورئيس مجلس الإدارة

بهاء الدين أبو شقة

رئيس التحرير

وجدي زين الدين

صور - حقيقة الأب الروحى لعبدة الشيطان

أخبار

الأحد, 17 أغسطس 2014 19:47
صور - حقيقة الأب الروحى لعبدة الشيطان
كتب مصطفى محمود

له قرنان في جبهته يشبه الشكل الذي رسمه الإنسان في مخيلته للشيطان منذ قديم الزمان، وله لسان مشقوق كالأفعى، يحمل في جسده 453 ثقبا محققا رقما قياسيا في موسوعة جينيس للأرقام القياسية كصاحب أكبر عدد من الثقوب بجسده في العالم، يغطي الوشم الغريب جميع جسده، يعمل مبرمج كمبيوتر، وقام بعدد من عمليات التجميل للحصول على هذا المظهر.

هو رولف بوتشلز (53 عاماً)، ألماني الجنسية، أطلق عليه لقب "الأب الروحى لعبدة الشيطان ، وتم ترحيله من مطار دبى أثناء رحلته للإمارات بسبب تلك التهمة.

رد بوتشلر على تلك الواقعة "على صفحته على «فيس بوك»: «أخيرا تلقيت إجابة عن سبب عدم دخولي دبي: الهجرة تعتقد أنني أمارس السحر الأسود.. أناس أغبياء"، مؤكداً أن واقعة مطار دبي ليست الأولى له فقد كتب في ديسمبر 2012، إن الشرطة الألمانية تحفظت عليه في أحد القطارات بسبب منظره المريب.

ويبدو "بوتشلز" أنه من هواة السفر، فدومًا تجده يكتب عن تواجده في أماكن وعواصم أوروبية عدة في فترات متقاربة، ويبدو من الصور والفيديوهات الموجودة في صفحته الشخصية لعروض«suspension»

أو التعليق بآلات حادة من جلده، إنه يتهم هذه اللعبة الاستعراضية الخطيرة، وهي تبدو شيئا أشبه بتعذيب الذات، ولكن ليس هناك تفاصيل عن هل يقوم بذلك بمقابل مادي أم يقوم بهذه الاستعراضات الدموية أمام معجبيه، وهو ما أدى إلى اعتقاد البعض، أن هذه الاستعراضات جزء مما يطلقون عليه «عبادة الشيطان".

وكانت وسائل الإعلام العربية وصفته بعد الحادث بـ«رئيس منظمة عبدة الشيطان» وهي منظمة غير موجودة رسميًا، ولكن التقارير الغربية عن الواقعة تتحدث عن أنه قدم لأداء عرض من عروض «التعليق» في دبي، ولم ترد أي تقارير فعلية عن كونه الأب الروحي لـ «عبدة الشيطان»، فقط الشخص الأكثر ثقوبا في العالم البارع في عروض التعليق الدموية الصعبة.
شاهد الفيديو:
http://www.youtube.com/watch?v=8-oihe41QN8
 

أهم الاخبار